إعلانات 24 | اعلانات ٢٤ | اعلانات أربعه وعشرين من أفضل مواقع اعلانات مجانية مبوبه - نساعدك بالوصول إلى هدفك ، إشتري و بيع و تاجر ضع إعلانك المجاني فورا

الأسئله المتكرره

ما هي أنواع الإعلانات ؟

يقدم لك موقع إعلانات 24 أنواع مختلفة من الإعلانات التي يمكنك اختيارها أثناء نشر الإعلانات أو إعادة النشر. لا يمكن التبديل بين أنواع الإعلانات المختلفة أثناء بثها المباشر. الأنواع المتاحة هي:

1- بيع

2- مزاد علني

3- شراء

4- تبادل

5-هدية مجانية

كيف تعمل المزادات؟

من أجل المشاركة في أي مزاد تحتاج أولاً إلى تسجيل حساب. بمجرد أن يكون لديك حساب ، قم بزيارة أي مزاد لأي  منتج أو سلعه تعجبك ، وفي الشريط الجانبي ستلاحظ مربع المزايدة.

إضغط عليه وقم بإدخال مبلغك الخاص للمزاد سترى ما هو الحد الأدنى للمبلغ المطلوب و التي يتوجب عليك وضعها . بمجرد انتهاء المزاد ، وإذا فزت به ( إذا كنت صاحب أعلى سعر لشراء المنتج أو السلعه ) ، فستتلقى رسالة تأكيد .

يتم عرض قائمة بجميع المزادات التي شاركت فيها أو شاركت فيها على ملف التعريف الخاص بك ضمن المزادات.

كيفية الترويج لإعلانك ؟

من أجل الترويج لإعلاناتك أولاً ، يجب عليك الانتقال إلى إعلاناتك المرسلة ومن قائمة الإجراء حدد الخيار الأخير. سيفتح النموذج مع قائمة بجميع العروض الترويجية المتاحة في السوق بالإضافة إلى العروض الترويجية النشطة حاليًا لإعلان معين.

قائمة العروض المتاحة هي:

1- إعلان المنبثقة (سيؤدي ذلك إلى تحديث تاريخ الإنشاء مع بقاء وقت انتهاء الصلاحية ، ويمكن استخدامه مرة واحدة فقط لكل إعلان .

2- تمييز الإعلانات ، سيؤدي هذا إلى تمييز إعلانك عن إعلانات الأخرين وسوف يبقى إعلانك في أعلى القائمه وفوق الإعلانات الجديده و التي تخص الأخرين

3- إعلان عاجل (عرض شريط عاجل في مربع الإعلان)

4- إعلان خريطة الصفحة الرئيسية (اجعل إعلانك يظهر في الصفحة المقصودة)

بمجرد اختيار نوع الترويج والفترة ، يمكنك المتابعة إلى شاشة الدفع. بمجرد إكمال عملية الدفع ، سيكون ترويج إعلانك نشطا.

عملية الترويج للإعلان تبدأ من وقت إكمال عملية الدفع و ليس من وقت طلب الترويج.

لماذا هناك مواقع و أماكن لإختيارها في القائمة المنسدلة وعلى الخريطة؟

من القائمة المنسدلة ، تقوم بتحديد الموقع العام لإعلانك أثناء تحديده على الخريطة ، فأنت أكثر دقة. أيضًا إذا تم تعيين البحث عن موقع الإعلان على الموقع الجغرافي ، فسيجد الأشخاص الذين يبحثون حسب الموقع إعلانك بسهوله أكبر و بشكل أسرع. يمكن أيضًا تعيين البحث عن الموقع من خلال قيم البحث و التي تقوم أنت بإدخالها في فلتر البحث مسبقا .

أنواع الإعلانات و حزم الإشتراك ومميزاتها على موقع إعلانات 24

اعتمادًا على سياسة إدارة موقع إعلانات 24  ، يمكنك الحصول على أحد الحزم الإعلانيه الترويجيه التاليه:

1- حزمة الإعلانات المجانيه وهي تسمح لك بإنشاء 10 إعلانات مجانيه في وقت واحد .

2 – حزمة إعلانات الإشتراكات الشهريه :

وهي تسمح لك بنشر عدد إعلانات غير محدود كما تسمح لك بتمييز بعض هذه الإعلانات ووضع إعلانك فوق إعلانات الأخرين في القسم المخصص لإعلانك .

كيف يمكنك التواصل مع صاحب الإعلان أو البائع ؟

من أجل الحصول على رقم هاتف البائع لتواصل معه ، إذهب إلى صفحة البائع نفسه أو إلى أي من إعلاناته وستلاحظ وجود  رقم هاتفه يمكنك الإتصال به و التواصل معه .

إذا كنت ترغب في بدأ محادثة الرسائل مع البائع ، فقم أولاً بتسجيل في موقع إعلانات 24 . بمجرد إنشاء حسابك ، انتقل إلى أي من إعلانات البائع أو إلى صفحته الشخصيه وستلاحظ زرًا لإرسال الرسالة.

يمكنك متابعة المحادثه ما بينك وبين البائع من قائمة الرسائل  الخاصه بك و الموجوده في صفحتك الشخصيه .

كيف يعمل نظام المراجعة و التقييم؟

هناك نوعيين من التقييم  –  التقييم الأول خاص في البائع و التقييم الثاني خاص في المشتري.

الخطوة الأولى هي التسجيل في موقع إعلانات 24 . بعد ذلك تحتاج إلى إرسال رسالة إلى البائع. بمجرد أن يرد البائع على رسالتك ، ستتمكن من تقييم البائع وفي نفس الوقت سوف يكون  البائع قادرًا على تقييمك أيضا .

عندما يزور المستخدمون الأخرين صفحتك أو ملفك الشخصي في الموقع  ، فسيكونون قادرين على رؤية تقييمك و أيضا سوف يشاهدوا كامل تعليقاتك .

بمجرد نشر التقييم لا يمكن تغييره. و يتوجب على البائع الرد على التقييم  .

كيف يمكنك تفضيل إعلان لرجوع له أو قرأته في وقت لاحق ؟

إذا وجدت بعض الإعلانات التي ترغب في زيارتها لاحقًا أو ترغب في الإتصال بالبائع في وقت لاحق ، وما إلى ذلك ، فيمكنك وضع علامة على الإعلان كإعلان مفضل   وسيتم حفظها في قائمة إعلاناتك المفضلة التي يمكنك الوصول إليها من لوحة معلومات ملفك الشخصي ( صفحتك الشخصيه ) .

كيفية الإبلاغ عن إعلان ؟

إذا كنت تشعر أن الإعلان ينتهك بعض القواعد الأخلاقيه  ، فيمكنك الإبلاغ عنها مباشرةً من صفحة الإعلان بالنقر فوق الزر “الإبلاغ” وكتابة سبب  الإبلاغ عن الإعلان بتفصيل . سيبقى الإعلان نشطًا حتى يقوم المسؤول بفحصه و مراجعته .

أعلى