إعلانات 24 | اعلانات ٢٤ | اعلانات أربعه وعشرين من أفضل مواقع اعلانات مجانية مبوبه - نساعدك بالوصول إلى هدفك ، إشتري و بيع و تاجر ضع إعلانك المجاني فورا

تفاصيل الموضوع

تحميل vpn | خطوات تنزيل VPN

خطوات تحميل برنامج ال vpn

أصبحت الحياة على الإنترنت مكانًا معقدًا في كل مرة تقرأ فيها العناوين ، هناك قصة أخرى عن المتسللين الذين سرقوا البيانات الشخصية وباعوها ،الأمان عبر الإنترنت هو شيء يجب أن يكون في ذهن الجميع في عالمنا اليوم  ، تعد الشبكة الخاصة الافتراضية vpn طبقة إضافية من الحماية التي يمكن أن تساعدك في الحفاظ على سلامة و خصوصية بياناتك ، ولكن قد تتساءل عن ماهية الشبكة وكيف يمكنها حمايتك .

( لتجربة VPN أمريكي سريع جدا  لمدة شهر كامل مجانا إضغط هنا )

 

كيف تحمي شبكة VPN خصوصيتك ؟

الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) هي خدمة تتيح لك الوصول إلى الإنترنت بطريقة تخفي موقعك ، قبل إرسال المعلومات إلى الإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنها تمر عبر خادم في موقع مختلف ( شبكة VPN  ) يظهر للقراصنه عنوان IP خاص بك يختلف تماما عن عنوان IP الحقيقي الخاص بك  ، يبدو  للقراصنه أو لمن يريد أن يتجسس عليك و يجمع معلومات عنك أنك في مكان مختلف ولا يمكنهم الحصول على عنوان IP الحقيقي الخاص بك ، و عند دمج VPN مع جدار حماية أو برنامج آخر لمكافحة الفيروسات ، فإن VPN تجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير مرئي عمليًا للعالم الخارجي .

يسمح لك VPN باختيار الخادم أو السيرفر الذي ترغب من خلاله في الوصول إلى الإنترنت ، يمكنك اختيار خادم في روسيا أو لندن أو حتى الصين ، سيبدو كأنك تستخدم الانترنت من هذا الموقع إلى كل من يرى عنوان IP الخاص بك عند استخدام VPN. وبتالي لن يتمكنوا من معرفة شخصيتك الحقيقية .

( لتجربة VPN أمريكي سريع جدا  لمدة شهر كامل مجانا إضغط هنا )

 

 مثال توضيحي 

قد تجلس جسديًا خلف جهاز الكمبيوتر الخاص بك في دبي , الامارات . و بتالي فموقعك الفعلي متاح لأي شخص يعرف كيفية العثور على عنوان IP الخاص بك ، يمكن تتبع أي شيء تفعله على الإنترنت باستخدام هذا العنوان ، عندما تكون متصلاً بالإنترنت من خلال VPN سوف يتم تغير IP الخاص بك وسوف تظهر ببلد أخر مما يعطيك الكثير و المزيد من الحمايه ويصبح تتبع سلوكك على الإنترنت أمر مستحيل وصعب نسبيا .

 

طريقة تحميل أو تنزيل برنامج ال vpn  على كمبيوترك

يجب عليك اتباع هذه الخطوات البسيطة لتحميل ال في بي ان على حاسوبك أو كمبيوترك الشخصي أو حتى موبايلك أو جوالك .

( لتجربة VPN أمريكي سريع جدا  لمدة شهر كامل مجانا إضغط هنا )

1 – كيفية الحصول على VPN 

شغّل الكمبيوتر واتصل بالإنترنت ، إذا كنت في المنزل يجب أن يتصل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا. إذا كنت تعمل في مكان آخر غير المنزل ، مثل المطار أو المقهى ، فقد تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت يدويًا إذا لم تكن قد اتصلت من هذا الموقع من قبل .

 

2- اختر بين VPN مدفوع وبرامج VPN مجاني

يتم تقديم الشبكات الافتراضية الخاصة في الإصدارات المدفوعة والمجانية ، ولديهما الكثير من المزايا. قد لا تحتاج إلى VPN كامل النطاق إذا كنت ترغب ببساطة في الوصول إلى Netflix أو BBC iPlayer من بلدان مختلفة ، أو كنت ترغب في التأكد من أن معلومات تسجيل الدخول الاجتماعية الخاصة بك آمنة أثناء وجودك في المقهى ؛ يمكنك عادةً الحصول على ما تحتاجه من خدمة مجانية. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن تشفيرات أكثر شمولاً تخفي جميع أنشطتك لكي لا تسمح بتتبع البيانات من شركات الإعلان ، فقد تحتاج إلى خدمة مدفوعة .

كن على دراية بالخدمات المجانية حيث سيضيف البعض أشرطة أدوات غير مرغوب فيها وتطبيقات تابعة لجهات خارجية ويضع إعلانات جهات خارجية على مواقع الويب التي تزورها .

هناك الكثير من خدمات VPN المجانية الموثوقة مثل VPN Gate و TunnelBear و ProtonVPN و Windscribe و Cyber ​​Ghost و Starter VPN .

لاحظ أن معظم الخيارات المجانية تقدم حدًا للبيانات مجانًا قبل فرض رسوم عليك مقابل المزيد من البيانات ، أو بيع بيانات المستخدمين إلى أطراف ثالثة ، أو إضافة الكثير من الإعلانات داخل التطبيق أو الإصدار التجريبي المجاني من التسمية كخطة مجانية .

لكن بعض خدمات VPN ، مثل ProtonVPN ، كما هو مذكور في موقع الويب الخاص بها ، لا تحتوي على إعلانات تغزو الخصوصية ، ولا برامج ضارة ، ولا حدود للنطاق الترددي ، ولا تبيع بيانات المستخدم سرًا. ومع ذلك ، فإن لها أيضًا بعض القيود ، مثل الوصول إلى الخوادم والأجهزة التي يمكنك استخدامها في وقت واحد .

تعمل معظم شبكات VPN عبر Windows و Mac والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية أيضًا .

يمكن أيضًا استخدام الشبكات الافتراضية الخاصة داخل الشركة لتوصيل الجميع بشكل خاص وحماية بيانات الشركة الحساسة من القرصنة .

3 – قم بتنزيل VPN المطلوب 

 انتقل إلى موقع الويب الخاص بشركة شبكة VPN التي إخترتها . من المفترض أن ترى زر التنزيل أو تحميل البرنامج في الصفحة الرئيسية ، أو رابطًا في شريط التنقل بالصفحة للتنزيل أو تحميل البرنامج . انقر فوق زر التنزيل أو التحميل  واتبع تعليمات التحميل لنظام التشغيل الخاص بك ( ويندوز ، ماك ، أندرويد .. الخ ) . 

إذا كنت بحاجة إلى VPN للعمل ، فاتصل بقسم تكنولوجيا المعلومات في شركتك للحصول على البرنامج. ستحتاج إلى تثبيت برنامج العميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للوصول إلى خادم شركتك. سيحدد قسم تكنولوجيا المعلومات لديك ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك متوافقًا مع برنامج VPN  أو لا  وسوف يساعدك على جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك متوافقًا إذا لم يكن كذلك ، ويساعدك على تثبيت البرنامج وتكوين وصولك إلى VPN . 

تقدم العديد من برامج VPN خيارات للتنزيل على iOS و Android. إذا كنت على موقع الشركة الإلكتروني على جهاز الكمبيوتر ، فانقر على رابط نظام تشغيل هاتفك. سيتم توجيهك إلى متجر التطبيقات .

إذا لم تكن على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك وتريد تنزيل VPN مباشرة على هاتفك الذكي ، فانتقل إلى متجر تطبيقات الهاتف وابحث عن VPN ، وقم بتنزيلها مباشرة على هاتفك.

ابحث في المنتديات عبر الإنترنت ، مثل Reddit ، لمعرفة ما قاله الآخرون عن برنامج معين.

 

( لتجربة VPN أمريكي سريع جدا  لمدة شهر كامل مجانا إضغط هنا )

 

4 – قم بتثبيت برنامج VPN الخاص بك

 بمجرد تنزيل برنامج VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حدد موقع الملف الذي تم تنزيله. افتحه واتبع التعليمات للتثبيت والبدء. بعض شبكات VPN مثل CyberGhost جاهزة للاستخدام على الفور بدون إنشاء حساب. تتطلب شبكات VPN الأخرى التسجيل باستخدام عنوان بريد إلكتروني.

على جهاز Mac ، ستقوم عادةً بتشغيل ملف .dmg وسيُطلب منك سحب التطبيق إلى مجلد التطبيقات. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك محميًا بكلمة مرور ، فسيُطلب منك إدخال كلمة المرور الخاصة بك عند التشغيل لأول مرة.

في نظام التشغيل Windows ، عادةً ما تقوم بتشغيل ملف exe. واتباع مطالبات التثبيت. بمجرد تثبيت VPN الخاص بك ، قم بتشغيل التطبيق من قائمة ابدأ الخاصة بك.

على هاتفك الذكي ، قم بتشغيل التطبيق من شاشتك الرئيسية. سيُطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حسابك أو إنشاء حساب إذا لم يكن لديك حساب بالفعل.

5 – إقرأ شروط الاستخدام

إذا كنت تستخدم VPN للاستخدام الشخصي ، فتأكد من قراءة شروط الاستخدام. قد تقوم بعض الشبكات الظاهرية الخاصة ، وخاصة المجانية منها ، بتثبيت تطبيقات جهات خارجية ، أو تمنحك حدًا للبيانات. تأكد من أنك على دراية بما توفره لك الشبكة الافتراضية الخاصة بك ، وما الذي تطلبه منك ، ونوع المعلومات التي تجمعها عنك .

اختيار VPN المناسب

اختيار VPN المناسب يعني التفكير في المجالات التي ستستخدمه فيها على سبيل المثال تعد بعض الشبكات الافتراضية الخاصة خيارًا أفضل إذا كنت ستقوم بالكثير من الألعاب والتورنت وتنزيل الأفلام ، البعض الآخر أكثر ملائمة وموجهة نحو أولئك الذين يرغبون في الوصول إلى مكتبات واسعة من الكتب الإلكترونية والبودكاست ، بعض شبكات VPN هي الأفضل للوصول إلى Netflix و Hulu ….

يعتمد ما ستختاره على الطريقة التي تنوي استخدامها. بالطبع ، يعود الاختيار أيضًا إلى المصداقية والمبلغ الذي تريد إنفاقه .

( لتجربة VPN أمريكي سريع جدا  لمدة شهر كامل مجانا إضغط هنا )

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى