إعلانات 24 | اعلانات ٢٤ | اعلانات أربعه وعشرين من أفضل مواقع اعلانات مجانية مبوبه - نساعدك بالوصول إلى هدفك ، إشتري و بيع و تاجر ضع إعلانك المجاني فورا

تفاصيل الموضوع

أرخص VPN | أرخص VPN أمريكي | مقارنة أسعار

قائمة أفضل شبكات ال vpn مرفقة بالأسعار

ليس من الضرورة أن تكون الشبكات الافتراضية الخاصة الـ VPN ممتازة فقط لكونها باهظة الثمن فيمكن أن تتيح لك الشبكات زهيدة الثمن الامان على الإنترنت بأقل تكلفة كذلك و بتالي سيكون بإمكانك الاستمتاع بالأمان والخصوصية ، تعد VPN أداة رائعة تسمح لك بالتغلب على القيود الجغرافية ، لنفترض مثلا أنك بعيد عن الولايات المتحدة وتريد مشاهدة خدمة البث التلفزيوني المفضلة لديك ، لكنك حاليا تتواجد في ايطاليا و بتالي لن تتمكن من الوصول إليها عندما تكون في أوروبا ، و لكن عند حصولك على الشبكة الافتراضية الخاصة فقد يسمح لك VPN بالظهور في الولايات المتحدة بحيث لا يزال بإمكانك الوصول إلى جميع برامجك المفضلة ، بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه .

 

( لتجربة VPN أمريكي سريع جدا  لمدة شهر كامل مجانا إضغط هنا )

 

من جهة أخرى ليس من السهل اختيار شبكة افتراضية خاصة VPN بكل عشوائية خاصة مع وجود العديد من الاختيارات في السوق , سنتطرق في هذا المقال الى شبكات VPN رخيصة التكلفة و عالية الجودة مع عرض الاسعار لتتمكن في الاخير من أخذ القرار المناسب لما هو أفضل لك .

ولكن قبل التطرق الى هذا يجب أن تدرك أولا أن الخيارات الأرخص لها قيود في بعض الحالات ، مثل وجود عدد قليل من السيرفر و بتالي فهذا يعني عددًا أقل من المواقع التي يمكنك الظهور منها و لكنها بشكل عام جيدة و سهلة الاستعمال .

 

أفضل خدمات VPN زهيدة الثمن أو رخيصة الثمن 

1 – شبكة  Surfshark

( لتجربة VPN أمريكي سريع جدا  لمدة شهر كامل مجانا إضغط هنا )

Surfshark هو وافد جديد إلى عالم الشبكات الافتراضية الخاصة ، حيث يقدم سرعة جيدة ، وتطبيق Windows ، وعددًا لا بأس به من مواقع البلدان. كما يوفر ميزات إضافية مثل الاتصالات المزدوجة والتوافق مع Netflix في 11 دوله .

يمكنك أولا القيام بتشغيل Surfshark وأنت محمي بواسطة العديد من طبقات الأمان بما في ذلك OpenVPN UDP , TCP , IKEv2 , DNS و VPN و بتالي يتم إغلاق جميع الأبواب والنوافذ الأمنية بأقفال مزدوجة. توجد أيضًا سياسة عدم تسجيل الدخول ، لذلك لا يتم الاحتفاظ بالبيانات الخاصة بك في أي مكان .

على الرغم من هذه المستويات الثقيلة من الأمان ، تظل التجربة سريعة بغض النظر عن مكان وجودك في العالم ، وذلك بفضل أكثر من 1000 سيرفر منتشر عبر أكثر من 60 موقعًا .

في الواقع يقدم surfshark اتصالات غير محدودة للجهاز في وقت واحد وهو أمر رائع وغير معتاد. يعمل أيضًا مع Netflix ، وهو إضافة كبيرة للمسافرين حول العالم أو أي شخص يفضل إبقاء اتصاله مشفرًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، بشكل عام  يعد Surfshark خيارًا جيدًا لمستخدمي VPN المهتمين بالتصفح البث .

تقبل الشركة الدفع عن طريق بطاقات الائتمان أو PayPal أو Google Pay أو العملات المشفرة ، بما في ذلك Bitcoin و Ethereum و Ripple وبفضل الأسعار الرائعة وضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا ، فإن هذا يستحق التجربة التي هي بدورها تجربة خالية من القلق قبل الالتزام .

الأسعار :

24 شهرا — $ 1.99 / شهر

12 شهر–5.99 دولار / شهر

شهر واحد — $ 11.95 / شهر

 

2 – شبكة CYBERGHOST 

( لتجربة VPN أمريكي سريع جدا  لمدة شهر كامل مجانا إضغط هنا )

CyberGhost هي خدمة VPN يقع مقرها في رومانيا تقدم 6700 سيرفر مدهش عبر أكثر من 110 موقعًا مما يعني أن لديك الكثير من الخيارات. على الرغم من انتشار نقاط الاتصال ، إلا أن الأمان صارم مع مجموعة مختارة من البروتوكولات للاختيار من بينها بالإضافة إلى إعادة توجيه HTTPS المؤتمنة وضغط البيانات الاختياري عندما تكون على الهواتف المحمولة .

يعمل CyberGhost بشكل جيد لسبعة أجهزة في وقت واحد ، وهو شيء لا تقدمه جميع الشبكات الافتراضية الخاصة ، فإن التطبيقات متعددة الأجهزة مرحب بها للغاية مع iOS و Android و Mac.

يعتبر ضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومًا عرضا مغريا و يبقى السعر منخفضًا مع عروض رائعة لخطط طويلة الأجل .

الأسعار :

38 شهرا –2.75 دولار / شهر

24 شهرا –3.69 دولار / شهر

شهر واحد –$ 12.99 / شهر

 

3 – شبكة Private Internet Access

( لتجربة VPN أمريكي سريع جدا  لمدة شهر كامل مجانا إضغط هنا )

Private Internet Access خدمة VPN قوية تقوم بكل شيء بشكل سلس دون أن تكلفك ، وهذا يعني تقديم مجموعة جيدة مكونة من 3300 سيرفر في أكثر من 50 موقعًا تدعم جميع عمليات التورنت P2P مع دعم تطبيقات لأجهزة Mac و Android و iOS و Windows و Linux و 10 أجهزة في آن واحد .

ما يجعل هذه الخدمة مميزة هي القدرة على استخدام التطبيقات القابلة للتكوين مع ميزات احترافية مثل إعادة توجيه منفذ SOCK5 أو تعيين تطبيقات لمنح الحماية التلقائية عند الوصول إلى شبكة Wi-Fi غير الآمنة ، تتضمن هذه الحماية تقنية اهتزاز عند استخدامه مع هاتفك المحمول .

الأسعار :

12 شهر –3.33 دولار / شهر

شهر واحد –9.95 دولار / شهر

 

4 – شبكة NordVPN

( لتجربة VPN أمريكي سريع جدا  لمدة شهر كامل مجانا إضغط هنا )

تعد NordVPN واحدة من أكثر الشبكات الافتراضية الخاصة شعبية في السوق ، يدعى أنه أفضل مزود خدمة VPN في عام 2020 لتميزه بالعديد من الخصائص المثيرة لدهشة .

تلبي هذه الشبكة جميع التوقعات الأساسية. لديها شبكة ضخمة من أكثر من 5600 سيرفر في 59 دولة كما أنها تمتلك بدوها حماية مثالية أيضًا ، مع تشفير 256 بت قوي ومجموعة من البروتوكولات فائقة الأمان (OpenVPN و IKEv2 / IPSec). كل هذا في تطبيقات بديهية وسهلة الاستخدام  مما يعني أن بياناتك مشفرة للغاية أثناء النقل ، يمكنك أيضًا الحصول على حماية قوية من تسرب DNS  و مشاكله والقدرة على الدفع عبر Bitcoin أو PayPal.

الأسعار :

36 شهرًا –3.49 دولار / شهر

12 شهر–6.99 دولارًا أمريكيًا / الشهر

شهر واحد –$ 11.95 /شهر

 

5 – شبكة ExpressVPN

( لتجربة VPN أمريكي سريع جدا  لمدة شهر كامل مجانا إضغط هنا )

تعد ExpressVPN واحدة من شبكات VPN المفضلة بشكل عام ، ولهذا االسبب تم ادراجها في القائمة الخاصة بالشبكات الافتراضية زهيدة الثمن على الرغم من كونها أعلى سعرا من الباقي ، يجب أن نعلم أنها غنية بالمميزات وتتميز بالسرعة الفائقة عبر 94 موقعًا حول العالم .

كل ذلك مدعوم بالتشفير على مستوى المؤسسة ومجموعة واسعة من بروتوكولات الأمان. بالإضافة إلى وجود سياسة واضحة لعدم تسجيل الدخول حتى تتمكن من التصفح بكل راحة و بسهولة مع العلم أنه لم يتم تخزين بياناتك الشخصيه أبدا على هذه الشبكه .

كما أن الشبكة مزودة بدعم عملاء الدردشة المباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع هو خاصية مهمة للغاية التي تتيح لك الاتصال بالإنترنت بسهولة في أي مكان وفي أي وقت و في حالة وجود أي مشكله سوف تجد الدعم المباشر الخاص بهذه الشبكه عن طريق الدردشه أو المحادثه  موجود و بالإنتظار لمساعدتك  .

الأسعار :

12 شهر–6.67 دولار / شهر

6 اشهر–$ 9.99 / شهر

شهر واحد –$ 12.95 / شهر

ملاحظة : اشترك لمدة 12 شهرًا كاملاً في ExpressVPN لتحصل على خصم 49 ٪ من السعر الشهري العادي وتغطية إضافية لمدة 3 أشهر مجانًا تمامًا ، جرب هذا مع ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا .

 

الفرق بين شبكات VPN المدفوعه و شبكات VPN المجانيه 

بينما تقوم الشركات بإعداد شبكات VPN الخاصة بها بإستخدام أجهزة شبكة خاصة ، فإن المستهلكين لديهم مجموعة واسعة من خدمات VPN التجارية والمجانية للاختيار من بينها ، عادة ما تعرض عروض VPN المجانية إعلانات ، ولديها مجموعة محدودة من الخوادم ، و غالبا ما تكون سرعة الاتصال أبطأ كون هذه الخوادم مزدحمة. ومع ذلك ، بالنسبة لمستخدمي هذا العرض ، قد يكون كل هذا كافيًا .

من المرجح أن عناوين IP التي يستخدمونها سيتم تصفيتها على مواقع الويب المختلفة: يتم إساءة استخدام خدمات VPN المجانية بشكل شائع من قبل المتسللين ومرسلي البريد العشوائي وغيرهم من المستخدمين ذوي النوايا السيئة وهو جانب سلبي آخر ل VPN المجانية .

تعمل خدمات VPN التجارية على نموذج قائم على الاشتراك وتميز نفسها عن طريق عدم وجود قيود على سرعة التنزيل أو حدود البيانات. يفتخر بعضهم أيضًا بعدم الاحتفاظ بأي سجلات يمكن استخدامها لتحديد المستخدمين .

يقدم عدد قليل من موردي برامج مكافحة الفيروسات أيضًا خدمات VPN ويمكن أن تكون بمثابة حل وسط بين الحلول التجارية المجانية والأكثر تكلفة ، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على صفقات أفضل من هؤلاء البائعين إذا كان لديهم أيضًا تراخيص مكافحة الفيروسات. تحتوي حلول VPN هذه بالفعل على إعدادات آمنة بشكل معقول ، لذلك لا يجب على المستخدمين القلق بشأن تكوينها بأنفسهم . 

( لتجربة VPN أمريكي سريع جدا  لمدة شهر كامل مجانا إضغط هنا )

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى