إعلانات 24 | اعلانات ٢٤ | اعلانات أربعه وعشرين من أفضل مواقع اعلانات مجانية مبوبه - نساعدك بالوصول إلى هدفك ، إشتري و بيع و تاجر ضع إعلانك المجاني فورا

تفاصيل الموضوع

أفضل طرق الهجرة إلى أستراليا

طرق الهجرة الى أستراليا 

لا شيء يأتي بسهولة في أستراليا وكذلك الهجرة! على الرغم من توفير أستراليا عدد كبير من الفرص للمهاجرين ولكنها متاحة فقط للمتقدمين الذين يستحقون المساهمة في الاقتصاد الأسترالي . إذا كنت على أتم استعداد للعمل بجد و اعطاء كل ما عندك من أعماق قلبك ، فستبدو عملية الهجرة الى أستراليا سهلة وسلسة بالنسبة لك .

إن الركض خلف أسهل عملية للهجرة يبدو جيدًا على المدى القصير ، لكن في الواقع الاصرار على ما تريد فعله حقًا و ملاحقة حلمك في الهجرة سوف يفيدك على المدى الطويل , إذا كنت تريد الانتقال إلى أستراليا ، فهناك خطوات معينة يتعين عليك اتخاذها . لا يمكنك فقط أن تحزم الحقيبة وتحلق إلى هناك وتخطط للبقاء.

أولاً ، تحتاج إلى فهم نوع التأشيرة التي تحتاجها. وإذا كنت تخطط للعمل ، فستحتاج إلى معرفة كيفية ومكان العثور على وظيفة .

ابحث عن عمل في أستراليا 

كما ذكرنا سابقًا ، لا يمكنك فقط حزم حقيبة وركوب رحلة , يمكنك فعل هذا فقط عندما تكون حاملا لتأشيرة زائر لكن إذا كنت تنوي البقاء في أستراليا لفترة طويلة ، فيجب عليك إعطاء الحكومة الأسترالية سببًا وجيها للسماح لك بذلك . ما هو أفضل سبب؟ دعهم يعرفون أن لديك بالفعل وظيفة مضمونة وأنك تخطط للعمل و جاهز للمساهمة في الاقتصاد المحلي .

قبل أن تفعل أي شيء آخر ، ابحث عن فرص العمل . مع تأمين فرصة عمل ، سيكون من الأسهل تحديد نوع التأشيرة التي يمكنك التقدم لها. إذا كانت لديك وظيفة في انتظارك ، فقد تساعدك أيضًا في الترشيح للحصول على تأشيرة.

 

كيف تحصل على تأشيرة عمل في استراليا ؟

هناك مجموعة واسعة من خيارات التأشيرة التي يمكنك تقديم طلب للحصول عليها حيث تريد الهجرة إلى أستراليا. وهي تتراوح بين تأشيرات لرجال الأعمال الناجحين إلى تأشيرات لعمال الهجرة المهرة إلى تأشيرات للعمال غير المهرة و بتالي فمن المهم تحديد فرص عملك أولاً حتى تعرف التأشيرة التي تتقدم لها .

 

 تأشيرة عطلة العمل الأستراليه

تمنح تأشيرة عطلة العمل للشباب المراهقين (الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 30 عامًا) فرصة ذهبية للذين يرغبون في قضاء ما يصل إلى 12 شهرًا  في أستراليا ، حيث يمكنهم السفر أو العمل أو القيام بكليهما .

يستغل الكثيرون هذه الفرصة لاختبار المياه الراكده ؛ لمعرفة ما تقدمه أستراليا ومعرفة ما إذا كان بإمكانهم أن يلعبوا دورا مهما في المستقبل .

وما يجعل خيار التأشيرة هذا مثيرًا للاهتمام هو أنه نظرًا لأن هذه التأشيرة تسمح لك بالعمل (حتى 6 أشهر لصاحب عمل واحد ) ، يمكن أن تكون هذه بداية جيدة للعمل على أخذ تأشيرة عمل دائمة فكما تعلم ، إذا تمكنت خلال تلك المدة من تحقيق إنجاز استثنائي ، وبقيت بعيدًا عن المشاكل واستمرت في إثارة إعجاب صاحب العمل ، فقد تقوم الشركة برعايتك و إستصدار تأشيرة عمل خاصه لك تمكنك من البقاء في استراليا .

 

تأشيرة رجال الأعمال الأستراليه

كما هو موضح من الاسم ، تنطبق هذه التأشيرة على من يتداولون الأموال , أستراليا مليئة بالفرص التجارية . لذا ، إذا كنت رجل أعمال برأسمال يبلغ مليون دولار أسترالي ومتحمس لبدء نشاط تجاري أو الانضمام إلى شركات قائمة ، فإن أستراليا هي المكان المناسب لك .

يفتح هذا المسار أيضًا للمؤسسين والشركات الناشئة التي قامت شركتها بجمع أو تلقي الأموال بقيمة مليون دولار أسترالي من شركات رأس المال الاستثماري الأسترالي .

 

كيفية هجرة العمال المهرة لأستراليا

ان كنت عاملا ماهرا و لم تجد من يكفلك كصاحب العمل لتتمكن من الحصول على تأشيرة اقامة دائمة , تعتبر هذه التأشيرة من أفضل الحلول و هي مخصصة للعمال المهرة , ان كنت تريد الحصول عليها يجب عليك أن تدرك أولا أن هناك عدد من المتطلبات الأساسية التي يجب على المتقدمين استيفائها من أجل النظر فيها لبرنامج GMS. في حين أن هذه ليست قائمة شاملة لجميع معايير الأهلية ، إلا أنها تعطي فكرة جيدة عن الحد الأدنى من المعايير التي يجب على المتقدمين استيفائها:

  • جرب اختبار نقاط الهجرة لذوي المهارات الأسترالي المجاني عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كنت تسجل نقاطًا كافية للحصول على تأشيرة
  • يجب أن يكون عمرك أقل من 50 عامًا عند تقديم الطلب
  • يجب أن تكون متمكنا من اللغة الإنجليزية للعمل في أستراليا (على الأقل على مستوى الكفاءة) يتم قياس ذلك من خلال نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي
  • يجب أن يتم تقييم مهاراتك ومؤهلاتك من قبل الجهات المختصة بما يتناسب مع الوظيفة التي رشحتها
  •  عندما تقدم طلبًا ، ترشح مهنة مستقلة تناسب مهاراتك ومؤهلاتك. يجب العثور على مهنتك المرشحة في قائمة المهن الماهرة .
  •  يجب أن تخضع لتقييم طبي وأن تثبت أنك بصحة جيدة إلى حد معقول
  •  يجب أن تكون حسن الخلق ، وعادة ما يعني هذا فحص السجل الجنائي

 

كيف تحصل على تأشيرة استراليه عن طريق العائلة ؟

ان كنت ترغب في العيش في أستراليا و لكنك لا تمتلك عملا في الوقت الحالي , فبإمكانك الحصول على تأشيرة من نوع مختلف بسهولة تامة ان كانت تتوفر فيك الشروط التالية .

 

تأشيرات الشريك الأسترالي 

إذا كنت تخطط للزواج ، أو كنت متزوجًا ، أو على علاقة ملتزمة مع مواطن أسترالي أو مقيم دائم ، فقد تتمكن من الحصول على تأشيرة شريكة للهجرة إلى أستراليا ، المواطن الأسترالي / المقيم الدائم سيكون بمثابة الراعي للحصول على تأشيرتك . وهذا يعني أن كفيلك سيقدم بيانًا مكتوبًا يتعهد بدعمك خلال أول عامين لك في أستراليا ، بما في ذلك الإقامة والمساعدة المالية لتلبية احتياجات المعيشة المعقولة. يتم تقييم المتقدمين للهجرة العائلية على أساس فردي من قبل سلطات الهجرة الأسترالية ، ويتم تقييمهم وفقًا لمتطلبات الصحة والشخصية في أستراليا .

 

تأشيرة الزوج للهجرة إلى استراليا

إذا كنت متزوجًا من مواطن أسترالي أو مقيم دائم أو كنت على علاقة غير مباشرة مع شخص لمدة لا تقل عن 12 شهرًا ، فقد تكون مؤهلاً للحصول على تأشيرة الزوج للهجرة إلى أستراليا .

 

تأشيرة الوالدين للهجرة إلى أستراليا

إذا كنت أحد الوالدين لمواطن أسترالي أو مقيم دائم أسترالي أو مواطن نيوزيلندي مؤهل ، فقد تكون قادرًا على التأهل لهذا النوع من التأشيرة إذا كان طفلك على استعداد وقادر على رعايتك .

 

تأشيرة الوالدين المساهمين للهجرة إلى أستراليا

تحتوي فئة الوالدين المساهمين على 3500 مكان وعادة ما تكون فترة انتظار أقصر من تأشيرات الوالدين المذكورة بالفعل

 

تأشيرة العلاقات الأسرية

إن تأشيرة العلاقات الأسرية الأسترالية مخصصة للإقامة المؤقتة للأشخاص غير المتزوجين في سن المدرسة الثانوية لقضاء عطلة ممتدة تصل إلى 12 شهرًا ، مع فرصة للتعرف على أستراليا أثناء الإقامة مع الأقارب أو أصدقاء العائلة المقربين .

 

كيفية التقدم بطلب للحصول على الجنسية الأسترالية أو الإقامة الدائمة 

إذا قررت الانتقال إلى أستراليا بتأشيرة عمل ولكنك ترغب في البقاء لمدة طويلة أو على نحو دائم ، فهناك تدابير يمكنك اتخاذها للتقدم بطلب للحصول على إقامة دائمة. لكي تكون مواطنًا ، ولكن يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة إقامة دائمة حيث يمكنك العيش والعمل والدراسة دون أي قيود , إذا وقعت في حب أستراليا وقررت أن كونك مقيمًا دائمًا ليس كافيًا ، فيمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك والتقدم بطلب للحصول على الجنسية في أستراليا. سيكون عليك تلبية بعض متطلبات الإقامة وإجراء الاختبار والتحقق من هويتك والجلوس لإجراء مقابلة. ولكن إذا كنت متأكدًا من أنك تريد أن تعيش بقية حياتك هناك فقد تكون هذه هي الخطوة المناسبة لك .

 

الحصول على تأشيرة لدراسة في أستراليا 

تعتبر أستراليا من أفضل الأماكن لمواصلة مسيرتك الدراسية ، في الوقت الحالي فيتواجد أكثر من 320.000 طالب من 130 دولة هناك بغرض الدراسة في جامعات أستراليا ،إتخاذ خطة تأشيرة الطالب  نحو الإقامة الدائمة في أستراليا و بعدها الحصول على الجنسيه الأستراليه يعتبر من أقوى المخططات المستقبليه للفوز بالجنسية الأستراليه ، ليس فقط لأن سنوات الدراسة في أستراليا ستساعدك في تشكيل وتسريع عملية التثقيف الخاصه بك في استراليا و التعرف على قوانينها وثقافة شعبها  ، ولكن أيضًا لأن الحكومة الأسترالية تعتبر أولئك الذين درسوا داخل حدودها هم الأحق بطلب التأشيرة و العمل على أراضيها ، على عكس أولئك الذين درسوا في مكان آخر .

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى