إعلانات 24 | اعلانات ٢٤ | اعلانات أربعه وعشرين من أفضل مواقع اعلانات مجانية مبوبه - نساعدك بالوصول إلى هدفك ، إشتري و بيع و تاجر ضع إعلانك المجاني فورا

تفاصيل الموضوع

التأشيرة الاسترالية | أسباب رفض التأشيرة الاسترالية

أخطاء قد تتسبب في رفض طلب التأشيرة الاسترالية

تعتبر دولة أستراليا حلم لعدد كبير من المتقدمين الأجانب الذين يرغبون في الدراسة أو بدأ العمل فيها , هناك العديد من فئات التأشيرات التي يمكنك من خلالها تحقيق حلمك للعيش في أستراليا بغرض الاستثمار أو مزاولة الدراسات العليا ، تسمح لك بعض التأشيرات الأسترالية بالحصول على الجنسية الدائمة مهما كانت الحالة ، فالتقدم بطلب للحصول على التأشيرة التي تريدها والنجاح في أخذ الموافقة عليها يمكن أن يكون أسعد شعور تحصل عليه على الإطلاق. ومع ذلك ، هناك بعض الأخطاء التي يمكن أن تؤدي إلى الرفض المفاجئ أو إلغاء التأشيرة الأسترالية. سنتعرف معا على الأخطاء التي يمكن أن تؤدي بشكل غير متوقع إلى رفض التأشيرة الأسترالية ، بغض النظر عما إذا كنت ارتكبتها عن قصد أو عن غير قصد .

 


نقص الدعم المالي

أثناء التقدم للحصول على أي تأشيرة أسترالية ، عليك أن تُظهر لإدارة الهجرة المعنية أنك ميسور الحال من الناحية المادية , بمعنى آخر أنك تمتلك من المال ما يكفي لتسد جميع نفقاتك الضرورية خلال فترة إقامتك بأكملها في أستراليا وفي اغلب الأحيان سوف يطلب منك الموظف كشف حساب بنكي لمدة ستة أشهر على الأقل ليتأكد من دخلك الشهري و ماهي قيمته و من أين تكسب المال وهل هذا الدخل ثابت وتحصل عليه بشكل ثابت ودائم أو لا  وهل أنت موظف في وظيفه ثابته أو لا وسوف يحاول موظف التأشيرات بالبحث عن أي فواتير قمت أنت بتسديدها  عن طريق حسابك البنكي مثل فاتورة الكهرباء أو الماء أو فاتورة إنترنت ليتأكد من مكان سكنك أو إقامتك و هل هذا المنزل ملكك أنت أو انه بالأجرة الشهريه …. الخ  ، هذه النقاط تعتبر مهمه جدا لتحصل على نسبة 60 % من ثقة موظف التأشيرات !

ولكن في حال ما حدث عكس ذلك و فشلت في إظهار السيولة النقدية الكافية ، سواء المنقولة أو غير المنقولة ، والتي يجب أن تكون مزيجًا من السيولة النقدية والودائع الثابتة ، فيمكن أن تساهم أيضًا في رفض تأشيرتك الأسترالية .

 


إقناع موظف التأشيرة الأستراليه

عندما يتعلق الأمر بالتقدم للحصول على تأشيرة أسترالية ، فإن أحد أهم الأشخاص الذين يلعبون دورًا حاسمًا في الموافقة على طلب التأشيرة هو موظف التأشيرة المعني. أنت بحاجة إلى إقناعه باستخدام الوثائق اللازمة و البيانات الشفوية حول الغرض الفعلي من زيارة أستراليا. و من جهة أخرى , قد يتم رفض طلب تأشيرتك إذا فشلت في إقناع مسؤول التأشيرة الخاص بك عن السبب الرئيسي لزيارة أستراليا و قد يكون سبب ذلك ظهور علامات الشعور بعدم الثقة و التوتر أثناء الكلام . وبالتالي ، يجب أن تتشجع و تحاول إقناع مسؤول التأشيرة بكل ثقة بالسبب الأساسي لهذه الرحلة و أنك حتما سوف تعود إلى وطنك في غضون الإطار الزمني المحدد .

 


 

عدم وضع معلومات كافية 

يعد هذا من أحد أهم الأسباب التي يمكن أن تساهم في الإلغاء أو الرفض المفاجئ للتأشيرة الأسترالية. في حال لم تقم بتقديم جميع المستندات اللازمة أثناء وضع طلب للحصول على أي نوع من تأشيرة أسترالية ، فمن الوارد جدا أن لا تقبل إدارة الهجرة طلب التأشيرة الخاص بك بأي شكل من الأشكال , و بتالي حتى إذا وجدوا معلومة واحدة من المعلومات مفقودة من طلب التأشيرة الخاص بك ، فسوف يقوموا بإلغاء / رفض التأشيرة التي لم تكن تتوقعها على الإطلاق .

 


 

الفشل في تلبية المتطلبات الصحية

تقوم وزارة الشؤون الداخلية بإجراء بعض الفحوصات الصحية لإثبات أن جسمك خالٍ من بعض الأمراض مثل التهاب الكبد ، والسل ، وفيروس نقص المناعة البشرية الإيدز أو السرطان … إلخ ، ومع ذلك إذا كان فحص هذه الأمراض إيجابي ، فقد يؤدي أيضًا إلى الرفض المفاجئ أو إلغاء التأشيرة الأسترالية التي اخترتها. لذلك ، إذا كنت لا ترغب في رفض أو إلغاء تأشيرة أستراليا الخاصة بك لفشلك في تلبية المتطلبات الصحية المعنية ، فتأكد من أنك لا تعاني من أي أمراض مذكورة أعلاه قبل التقديم  ، و السبب الرئيسي لرفض بهذه الحاله يكون ناتج عن التخوف من تحميل النظام الصحي الاسترالي تكاليف العلاج الخاصه بك بعد وصولك لأستراليا !!

 


 

تعيين وكيل هجرة لأستراليا غير مرخص

يعتبر هذا أيضًا سببًا بارزًا يمكن أن يؤدي إلى الإلغاء المفاجئ للتأشيرة الأسترالية. إذا قمت بتعيين وكيل هجره غير مسجل بمعنى وكيل هجره غير حاصل على تراخيص مزاولة مهنه من الحكومة الأستراليه ، و بهذه الحاله يعتبر هذا الوكيل مجهول الهويه بالنسبة للحكومة الاستراليه ولا يحق له تقديم أي طلبات عن وكلائه الراغبين في الهجره  أو الحصول على أي تأشيرات لزيارة أستراليا  ، و قد يؤدي ذلك إلى عواقب سلبية ، و لهذا السبب يتوجب عليك التأكد من تراخيص وكيل الهجره أو محامي الهجره الخاص بك ، ليس هذا فقط ، توظيف وكيل هجرة غير مسجل يعني الحصول على الحد الأدنى من الحماية لخصوصياتك أو عدم وجود حماية للعميل على الإطلاق ، وستنتهي أخيرًا بتقديم أموالك التي كسبتها بشق الأنفس لتحصل على تأشيرة مرفوضه قبل أن تقدم .

 


خبرة وكيل الهجره لأستراليا مهمه جدا 

في بعض الأحيان يكون وكيل الهجره بدون خبره و قد يقدم لك وكيل الهجرة ، الذي عينته ، اقتراحات ونصائح غير صحيحة ، والتي قد تؤدي في المقابل إلى تقديم طلب غير لائق لتأشيرة أستراليا الخاصة بك.  

 


 

تقديم وثائق غير كافية 

عندما تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة أسترالية ، ستكون بحاجة إلى تقديم جميع المستندات اللازمة إلى مسؤول التأشيرة المعني لكي يحصل طلب التأشيرة على الموافقة بالطريقة المناسبة والمتوقعة. ومع ذلك ، إذا فاتك مستند واحد أثناء تقديم جميع المستندات اللازمة المطلوبة ، فقد يؤدي ذلك إلى الإلغاء المفاجئ للتأشيرة الخاصة بك أيضًا. لذلك ، للحصول على أفضل النتائج ، تأكد من إرسال جميع الأوراق اللازمة والمطلوبة بشكل لا غنى عنه لضمان إجراء طلب تأشيرة خالٍ من المتاعب لك .

 


 

توفير معلومات وهمية 

يعد تقديم معلومات خاطئة في نموذج طلب التأشيرة أيضًا أحد الأسباب التي يمكن أن تتسبب في الإلغاء المفاجئ للتأشيرة الأسترالية. على الرغم من ذلك , هناك العديد من الأشخاص الذين يقدمون معلومات خاطئة في نموذج طلب التأشيرة الخاص بهم ويقدمونها إلى مسؤول التأشيرة. ومع ذلك ، إذا تم دمجها بحكمة ، فإن هذه المعلومات الغير الصحيحة يمكن أن تؤدي إلى نجاح طلب التأشيرة الخاص بك أيضًا ، حاول عرض معلومات خاطئة في طلب التأشيرة الخاص بك بأقل قدر ممكن لتجنب رفض التأشيرة الأسترالية .

 


 

عدم تلبية اختبار اللغة الإنجليزية

هناك العديد من التأشيرات الأسترالية التي تتطلب منك التأهل في اختبار اللغة الإنجليزية. تحتاج إلى الحصول على درجة معينة حتى تنجح في اختبار اللغة الإنجليزية. على عكس ذلك ، إذا كنت لا تستطيع التأهل في اختبار اللغة الإنجليزية بالطريقة الصحيحة والمتوقعة ، فقد يؤدي ذلك إلى إلغاء أو رفض مفاجئ لتأشيرة أستراليا الخاصة بك. هذا الاختبار الخاص مخصص لجميع المتحدثين الغير الأصليين ولا يمكنك ببساطة تحمل الفشل الذريع في ذلك لضمان نجاح طلب التأشيرة الأسترالية .

 


 

الفشل في تلبية متطلبات الشخصية

عندما تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة أسترالية ، سيكون هناك العديد من الأشياء التي سيتم النظر فيها من قبل القسم و قبل منحك تأشيرة واحدة من هذه الأنواع يجب أن يتم فحص شخصيتك ، من المهم أن تكون الإدارة على دراية بأي إدانات جنائية قد تكون لديك ، ليس فقط في أستراليا ، ولكن في أي دولة قمت بزيارتها أو الاقامة فيها ,تتطلب قوانين الهجرة الأسترالية من جميع المتقدمين تلبية اختبار الشخصية وإرضاء الحكومة الأسترالية بأنك مواطن ملتزم بالقانون .

 


 

تتعلق هذه مسألة بالمصلحة العامة والأمان والذي يضمن أن الأشخاص المسموح لهم بزيارة أستراليا أو البقاء فيها أو العيش فيها لن يشكلوا خطرًا أو تهديدًا للمجتمع ،الفشل في تلبية اختبار الشخصية أو تقديم الحقيقة حول أي قناعات قد تكون لديك ، أو كان لديك في الماضي سيؤدي إلى رفض منح التأشيرة الخاصة بك .

 


السبب الأول وراء الغاء التأشيرة الأسترالية

قدومك من بلد سيئة السمعه و بها الكثير من المشاكل يعتبر السبب الأول وراء الغاء التأشيرة الأسترالية الخاصة بك أو رفضها البلد الذي أتيت منه يعتبر من الأسباب الرئيسيه لرفض التأشيره .

 


 

 

نوع التأشيرة التي تتقدم لها

من المهم البحث في نوع التأشيرة التي تتقدم لها ، من خلال استشارة وكيل الهجرة نظرًا لوجود أنواع مختلفة من تأشيرات الزيارة ، يتم تصنيف كل تأشيرة برقم فئة فرعية ،  على سبيل المثال ، الفئة الفرعية لهيئة التحويل الإلكتروني 601 ستسمح هذه الفئة الفرعية المعينة فقط لأولئك من دولة منخفضة المخاطر بالتقدم للحصول على تأشيره .

 


 

هناك عدد من البلدان التي تعتبر دولًا عالية المخاطر البلدان عالية الخطورة هي تلك التي ليست مؤهلة لهيئة التحويل الإلكتروني ،إذا تقدمت بطلب للحصول على فئة فرعية خاطئة من التأشيرة ، فإن احتمال الرفض مرتفع .

 


 

التنافضات تسبب رفض التأشيره 

على الرغم من أننا نعتقد أنه من السهل ملأ  الطلب بأنفسنا وملء بعض نماذج الطلبات الخاصه بتأشيرات السياحيه وغيرها …  إلا أنه من المهم للغاية التأكد من عدم وجود تناقضات في طلبك ، إذا تم العثور على أي تضارب في البيانات ، فلن يتم رفض تأشيرتك فقط ، ولكن لن يتم منحك الفرصة لاستئناف قرار الرفض ، يضمن وجود وكيل ترحيل مسجل أن يكون طلبك دقيقًا ومتسقًا بنسبة 100٪ قبل الإرسال.

 


 

يجب أن نأخذ بعين الاعتبار أن وزارة الهجرة وحماية الحدود الأسترالية صارمة للغاية فيما يتعلق بمعايير الأهلية للحصول على تأشيرات أستراليا .

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى