إعلانات 24 | اعلانات ٢٤ | اعلانات أربعه وعشرين من أفضل مواقع اعلانات مجانية مبوبه - نساعدك بالوصول إلى هدفك ، إشتري و بيع و تاجر ضع إعلانك المجاني فورا

تفاصيل الموضوع

شرح برنامج quora لربح من الانترنت

شرح برنامج quora لربح من الانترنت

كيف يمكن ان تربح من موقع قره quora ؟

اهلا وسهلا بكم في هذا الموضوع سوف اشرح كيف يمكن ان تربح من موقع قره quora الشهير  ، موقع قره quora  لطرح السؤال والجواب هذا الموقع سوف تجد فيه اسئله معينه تخص مواضيع كثيره واجوبه عليها وهذه هي فكره موقع قوره quora وطبعا هناك الان الكثير من الاشخاص يحققوا الربح بشكل خيالي وكبير جدا من هذا الموقع وهذا ما سوف اتحدث عنه و اشرحه في هذا الموضوع .

 

هل هذا الشرح سوف يفيدك بكل وقت ؟

بالتأكيد سوف يكون مفيد لك موقع كره هو عباره فقط عن مثال يعني انا أشرح لك مثال وما هو موجود من شرح بهذا الفيديو تستطيع ان تطبقه على كل المواقع التي لها نفس فكرة موقع قره quora الخاصه بنظام السؤال و الجواب.

بمعنى يمكنك ان تأخذ هذا الشرح و تتعلمه ومن ثم تطبق هذه الطرق في المستقبل على اي موقع اخر فكرته تشبه فكرة موقع قوره.

 

طريقتين للربح من موقع قوره quora

الطريقه الأولى

من خلال عملك في نظام البيع مقابل العمله المعروف بإسم نظام الأفلييت بمعنى على سبيل المثال اذا كنت او كان عندك رابط منتج موجود على موقع امازون الشهير وتريد بيع منتج معين مثل اي شيء من اكسسوارات السيارات او اكسسوارات الكمبيوتر او اي احد القطع الخاصه باللاب توب نأتي إلى موقع قره ترى ما هي الاسئله الموجوده عن حل مشكله معينه في السياره مثلا او مشكله معينه في اللابتوب ومباشره تقوم في الاجابه على هذا السؤال و كتابه جوابك و إضافة الرابط الخاص بك والمراد منه بيع المنتجات الموجوده على امازون و إذا ضغط السائل على الرابط أو أي زائر للموقع و قام بالشراء من هذا الرابط مباشره سوف يتم حساب عموله لك انت من موقع امازون.

وهذا هو شرح الطريقه الاولى وهي العمل بنظام الأفليت وملاحظه قبل شرح الطريقه الثانيه وهي بان هذا الموقع مشهور جدا عند الاجانب عدد زواره يوميا بالملايين بمعنى.

لا تستهين ابدا في عمليه وضع الرابط الخاص في اي منتج لك او اي شيء تريد ان تسوق له بمعنى سوف تحصل على عدد زيارات كبير جدا لهذا الرابط و سوف تزيد فرص الشراء من خلال رابط الأفلييت الخاص بك .

فرص الشراء سوف تكون كبيره جدا هذه النقطه الاولى وايضا النقطه الاخرى المهمه قبل ان أنتقل الى الطريقه الثانيه وهي يمكن ان تضيف رابط موقعك الإلكتروني الخاص بمعنى اذا كنت كاتب مقال معين بموضوع معين وتريد ان تزيد عدد الزيارات لهذا.المقال الخاص بك يجب إضافة رابطك على موقع قره حتى تزيد ربحك من الاعلانات الموجوده في هذا المقال ايضا يمكنك ان تجيب على استفسار لاحد السائلين وبعديها يكون وضع الرابط الخاص بموقعك طبعا نقطه مهمه وهي بأن موقع قره الأن .

يوجد عليه اسئله باللغه العربيه يعني هو ليس باللغه الانجليزيه فقط طبعا حتى الان لوقت عمل هذا الفيديوا أغلب الزوار او الترفيك من الدول الأجنبيه ولكن في المستقبل متوقع له ايضا بانه سوف يحقق ترفك عالي جدا و زوار من الدول العربيه وبالتالي يمكن ان تبدا متابعه هذا الموضوع من الان هذه النقطه الاولى او الطريقه الاولى .

 

الطريقه الثانيه

 من خلال نظام يسمى برنامج شركاء قره ، برنامج شركاء قره مرتبط بإضافتك لبعض الأسئله المهمه للموقع وبعدها سوف يبدأ هذا السؤال في الحصول على الاجابات ومن ثم الزيارات وكلما طرحت اسئله اكثر كلما حققت ربحا أكبر .

حاول أن تفهم هذه الامور في التفصيل و بعدها إبدأ بطرح اسئله في موقع قره على الاقل قم بعمل من 25 الى 30 سؤال او 50 سؤال ، ثم قم بالتواصل مع الادمن أو المسؤول عن الموقع وترسل له رساله مكتوب فيها انا اريد ان أنضم لبرنامج الشركاء الخاص في موقعكم وطبعا يوجد مجموعه من طرق التواصل حاول أن تتواصل معه بكل الطرق في اغلب الاحيان سوف يجيب وسوف تتم اضافتك لبرنامج شركاء قره باتنر وايضا اذا لم يتم الاجابه عليك يمكنك التواصل معه على التويتر ايضا تسألهم او على حسابات الفيسبوك ترسل لهم رسائل من خلال طرق التواصل الخاصه بهم طبعا الذي سوف يحصل بأنه خلال فتره بسيطه سوف تتم اضافتك لبرنامج الربح من موقع قره .

طبعا كل شيء يعتمد على اسئلتك وهل اسئلتك فعلا تحصل على عدد مشاهدات هل اسئلتك تحصل على عدد زيارات مرتفع او لا يعني مهم جدا ان يكون في عدد زيارات كبير جدا و عدد كبير من الأجوبه على أسئلتك لتتم الموافقه على حسابك و إضافتك لبرنامج شركاء قره ( quora Partner Program ) .

 

ثلاث طرق لربح المال من موقع قره quora

وبهذا الشكل بيكون في الان عندك ثلاث طرق لربح من موقع قره طبعا انا افضل الطريقه الاولى و الطريقه الثانيه

الطريقه الاولى

وهي بأن يكون في عندك منتج تريد ان تسوق له فتبدأ بالإجابة على أسئله هؤلاء الاشخاص الموجودين في الموقع وتساعدهم بحل مشاكلهم وتضع رابط المنتج الذي تريد بيعه .

الطريقه الثانيه

وهي زياده عدد الزيارات لموقعك الالكتروني زيارات من هذا الموقع يعتبرها جوجل او محرك البحث جوجل زيارات مهمه وتحسن بشكل كبير من ارشفه موقعك .

إذن الطريقه الثانيه هي ان تضع انت رابط لمقال خاص بك في موقع قره هذا المقال سوف تكسب منه زيارات وبنفس الوقت اذا كنت مشترك في برنامج اعلانات جوجل ادسنس هذه الزيارات قد تكسب منها في المستقبل انا شخصيا افضل الطريقه الاولى و الطريقه الثانيه اما الطريقه الثالثه و هي أن تكون شريك لربح من برنامج شركاء قره فهذا يحتاج لوقت وسوف يأتي مع مرور الوقت .

و قبل أن تتم الموافقه على حسابك في برنامج شركاء قره حاول العمل على زيادة زوار مواقعك الالكترونيه او بيع منتجات معينه لتحصل على عموله البيع ، ومع مرور الوقت سوف تأتي عمليه انضمامك الى برنامج شركاء قره.

شاهد الشرح لكيفية الربح من موقع قوره quora بالفيديوا المصور 

يمكنك مشاهدة شرح موضوع ( شرح برنامج quora لربح من الانترنت ) من خلال الفيديوا التالي :

 

 

التعليقات (1)


  1. جيد ومفيد رائع مع الشكر

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى