إعلانات 24 | اعلانات ٢٤ | اعلانات أربعه وعشرين من أفضل مواقع اعلانات مجانية مبوبه - نساعدك بالوصول إلى هدفك ، إشتري و بيع و تاجر ضع إعلانك المجاني فورا

تفاصيل الموضوع

كيف تحجز في فندق جيد ؟

كيف تحجز في فندق جيد ؟

المقدمه

الكثير منا يحب السفر والسياحه أو حتى يزور الدول والبلدان المختلفه حول العالم بغرض التجاره أو إنجاز الأعمال ولكن أول سؤال يدور في ذهن المسافر هو الفندق أين أحجز  ؟ وما هو أفضل فندق ؟  وما هو أفضل سعر لغرفة الفندق ؟ وهل الفندق فعلا خدماته جيده ؟ وهل خدمة العملاء في هذا الفندق جيده  ؟ هل الفراش نظيف ؟ هل فريق العمل في الفندق لا يهتموا كثيرا في النظافة  ؟  و الكثير من الأسئله والتي لا يستطيع أن يجيبك عليها إلى زائر حقيقي للفندق الذي تريد أن تحجز غرفه فيه في هذا المقال سوف نشرح لك كيف يمكنك أن تحجز غرفتك الفندقيه بدون أي مشاكل و بأقل التكاليف و بفنادق تعتبر مميزه بغض النظر عن خدمة النجوم الفندقيه والتي تميز أي فندق عن الفندق الأخر .

 


أولا : حدد الميزانيه و الهدف

عندم تقوم بتحديد الميزانيه والهدف من السفر فإن هذا الأمر سوف يوفر عليك الكثير من الوقت في عملية البحث عن فندق بستخدام الإنترنت لأنك تعلم ما هي الميزانيه والتي تريد أن تنفقها على كل ليله تريد أن تمضيها في الفندق و أيضا الهدف فلو كانت زيارتك زيارة عمل وكنت تريد أن توفر على الشركه والتي سوف تنفق على رحلتك توجب عليك إختيار فنادق لا علاقة لها بترفيه على سبيل المثال لا داعي بأن تحجز في فندق به مسابح أو نوادي ليليه للسهر  أو حتى صالات رياضيه لممارسة التمارين الصباحيه و غيرها من أمور الترفيه الأخرى لأن التكلفه سوف تكون أقل ويجب أن تعلم جيدا بأن الميزانيه القليله لا تعني بأنك سوف تنام ليلتك في فندق غير نظيف وذوا سمعه سيئه بالعكس تماما فهناك فنادق ممتازه جدا وذات تقييم عالمي مرتفع و ذو جوده عاليه وتقدم عروض على غرفها الفندقيه المهم الأن هو أن تحدد ميزانيتك وهدفك من الرحله قبل البدأ بالعمل والبحث عن أي غرفه فندقيه .

 


ثانيا : حجم الغرفه 

يعتبر حجم الغرفه مهم جدا ويعتمد على عدد اأفراد المقيمين في الغرفه أو الشقه الفندقيه فكلما زاد العدد زادت التكلفه و بالتالي يتوجب عليك البحث عن العرض المناسب لك حسب الفنادق و خدماتها وحسب الميزانيه الخاصه بك على سبيل المثال لو كنت تريد الحجز لعدد أشخاص يزيد عن العشرة أفراد يتوجب عليك التواصل مع الفنادق عن طريق الهاتف لتصل إلى أفضل عرض ممكن يشمل خدمات الإفطار و الغداء و غيرها من الخدمات الفندقيه الأخرى .

 


ثالثا :عملية تقيم الفندق 

في السابق كان يصعب كثيرا معرفة جودة الخدمات الفندقيه لكل فندق قبل السكن والإقامه فيه و لكن اليوم و بفضل الإنترنت أصبح من السهل الوصول لنزلاء أي فندق حول العالم و معرفة تقيم الفندق عن طريق المراجعات والتي يقدمها مقيمين الفندق عن أي فندق حول العالم وفي الغالب تشمل مراجعاتهم النظافه و الأسعار و طعم الطعام و جودته و خدمة العملاء و حترامهم لنزلاء و كيفية التعامل و المراجعات تعتبر تقييم للفندق بشكل عام و هذه المراجعات تعتبر مهمه جدا و يجب الإطلاع عليها قبل مشاهدت الأسعار أو طلب عرض أسعار من إدارة أي فندق لأنك وبختصار لا تريد النوم على فراش متسخ أو في فندق لا يهتم بنظافه العامه وبالتالي دائما يتوجب عليك الإطلاع على المراجعات و هي تكون موجوده ومتوفره على الإنترنت عند كتابتك لإسم الفندق والبحث عنه في محركات البحث العالميه مثل جوجل وياهو وغيرها .

 


رابعا : عملية الحجز 

بعد إختيارك للفندق قم بتواصل مع خدمة العملاء للحجز أو قم بحجز الغرفه من خلال موقع الفندق على الإنترنت أو من خلال مواقع حجز الغرف والشقق الفندقيه المعروفه مثل موقع بوكينج وغيرها رابط مواقع الحجز www.booking.com  ولكل فندق سياسه مختلفه في الدفع بعضهم يطلب الدفع الفوري عن طريق الفيزا او الماستر كارد لحجز الغرفه الفندقيه والبعض الأخر يسمح لك بدفع عند وصولك للفندق ولكن النقطه المهمه هي قبل ان تزور الفندق بيوم او يومين يجب ان تتصل بموظف خدمة العملاء لتتأكد بأن الحجز موجود وبأن غرفتك محجوزه بإسمك بالفعل .

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى