إعلانات 24 | اعلانات ٢٤ | اعلانات أربعه وعشرين من أفضل مواقع اعلانات مجانية مبوبه - نساعدك بالوصول إلى هدفك ، إشتري و بيع و تاجر ضع إعلانك المجاني فورا

تفاصيل الموضوع

العمل من المنزل – كيف ربح جيسون كالاكانيس من ادسنس

العمل من المنزل – كيف ربح جيسون كالاكانيس من ادسنس

من هو رجل المليون دولار ؟

يسمونه رجل المليون دولار. كشف جيسون كالاكانيس ( Jason Calacanis )  عن سر كبير في مدونته سنة 2004 وقال أنه يسير على الطريق الصحيح لكسب مليون دولار من اعلانات جوجل ادسنس ( AdSense ) خلال العام المقبل. ألم يوقظك هذا الرقم وجعلك تجلس على حافة مقعدك !

فكر في لحظة  كيف وصل  إلى هذا المستوى في أقل من عام. بدأت شركته فقط في استخدام  اعلانات جوجل ادسنس AdSense في سبتمبر 2004.

يدير جيسون كالاكانيس مدونات تعرف بإسم نحن المدونون ( Calacanis Weblogs Inc  ) وهي شبكة مخصصة لإنشاء مدونات الويب التجارية عبر الصناعات المتخصصة. لقد أثبت بسرعة أن ادسنس شريك إعلان موثوق به .

 


كم يربحوا من أدسنس ؟

نظرًا لتزايد شبكتهم و سرعة إنتشارها بين التجار و المدونيين ، زادت إيرادات AdSense الخاصة بهم. في يناير 2005 ، كسبوا في المتوسط ​​580 دولار في اليوم الواحد. وفي مارس-2005 كسبوا 737 دولار في متوسط اليوم الواحد و في شهر مايو كان  مكسبهم 1585 $ هذا الرقم ليس مبالغ  فيه و ليس خياليا ولا فلكيا .

في أحد أيام شهر يوليو ، تذكر أن هذا ليوم واحد فقط ، تمكنوا من رفع هذا المتوسط ​​اليومي إلى 2740 دولارًا ، وقاموا بعملية حساباتهم الخاصه لو حافظوا على هذا المبلغ كمتوسط لربحهم اليومي من ادسنس فسيحصلون على معدل قدره مليون دولار لمدة عام من موقعهم . ويتوقع  جيسون كالاكانيس ( Calacanis ) أن الوصول إلى أرباح يومية بقيمة 3000 دولار أو حتى 5000 دولار أمر ممكن التحقيق.

هذا إنجاز كبير. ضع في اعتبارك أن جيسون كالاكانيس لديه مائة مدون وعليه دفع رواتبهم نهاية كل شهر بالإضافة إلى تسعة موظفين إداريين ، ومع ذلك فإن العديد من أصحاب و مشرفي المواقع الكبار قد لا يستطيعون الوصول إلى ثلث ذلك العدد من الموظفيين و لا يستطيعوا الحلم بتوظيفهم لهذا العدد في المستقبل .

لقد كان برنامج ادسنس من Google في ذلك الوقت و ليومنا هذا ثوره في عالم المال و الأعمال ، لقد أصبح جوجل راسخًا في صناعة الإعلان على الإنترنت في هذا القرن ، و على الرغم من سماع شائعات عن قيام منافسين رئيسيين بإطلاق خدمة مماثلة ، إلا أن موقع  جوجل ادسنس يعتبر هو الموقع الرئيسي و الأكثر أمانا في الوقت الحالي لشركات الكبرى وغيرها من المعلنين .

في جوهره ، أتاح ادسنس لأي شخص لديه موقع ويب أو مدونة تقريبًا كسب بعض الإيرادات من الإعلانات ، دون الحاجة إلى توظيف أشخاص مبيعات أو قضاء وقت ثمين في البحث عن المعلنين .

 


كيف تنضم لإعلانات أدسنس ؟

بكل سهوله إشترك في موقع ادسنس التابع لشركة جوجل وبعد الموافقه على حسابك و موقعك الإلكتروني ( شاهد بالفيديوا كيفية قبولك في أدسنس إضغط هنا )  سوف يقوم موقع جوجل ادسنس بإعطائك كود صغيرً  لتضمينه في صفحات الويب الخاصة بك ، ستعرض جوجل تلقائيًا الإعلانات ذات الصلة بالمحتوى على صفحات موقعك الإلكتروني .

عندما يزور شخص ما موقعك وينقر على أحد إعلانات جوجل ادسنس ( Google AdSense )، سوف تكسب او تربح المال مقابل عرضهم لهذه الإعلانات على الموقع . يمكن للمعلنين الدفع في أي وقت مبلغ يتراوح مابين  خمسة سنتات إلى مئات الدولارات لكل نقرة ، ويتلقى أصحاب الموقع نسبة مئوية من هذه الأموال .

العديد من مشرفي المواقع راضون عن الحصول على خمسة إلى عشرة دولارات من ادسنس لتغطية تكلفة استضافة الويب ( شاهد كيف تصبح صاحب موقع إلكتروني و تصمم موقعك بنفسك بتكلفه لا تذكر من خلال قرأتك لهذا المقال إضغط هنا ) ، الكثيرين وهذا  ليس مستغرب ، لديهم طموحات عاليه لتحقيق ثروتعم من ادسنس ، في منتدى مشرفي المواقع الشهير ، يتبادل المشاركون النصائح والتشجيع للوصول إلى هدف قدره 300 دولار يوميًا من AdSense. لذلك ليس من المستغرب أن يخلق جيسون كالاكانيس  ضجة كبيرة عندما قام بإدخال مليون دولار من مدونة .

أثبتت جوجل مرة أخرى أنها تتفوق في تصميم خدمات الإنترنت المبتكرة. إذا كنت تعمل في صناعة الويب ولم تستخدم  ادسنس ( AdSense  ) بعد ، فربما يجب عليك تجربتها. أو إذا كنت تستخدمه بالفعل ، فربما تشجعك نتائج جيسون كالاكانيس  المذهلة على الإستمرار ورفع أرباحك إلى مستوى جديد .

 


 

أين جيسون كالاكانيس اليوم ؟

لقد تم بيع مجموعة نحن المدونون الخاصه بكالاكانيس لشركة AOL بقيمة 30 مليون دولار أمريكي ليتفرغ بعدها لدعم المشاريع الناشئه و الدخول بها بنظام المحاصصه أو الأسهم و من ضمن اهم المشاريع الناشئه التي دعمها جيسون كالاكانيس مشروع شركة أوبر وراهن على نجاحها في ذلك الوقت ( وقت نشأتها ) وقد كان رهانه صائب لترتفع ثروته بعد نجاح اوبر من 30 مليون دولار إلى 100 مليون دولار ( شاهد كيف تعمل مع اوبر إضغط هنا )  و ليومنا هذا لا يزال يدعم كالاكانيس المشاريع الناشئه بصندوقه الخاص و المعروف بإسم صندوق إستثمار الملائكه ، الهدف من هذا المقال هو بأنه يتوجب عليك أن تعلم بأن بداية كالاكانيس كانت من أدسنس ولا يزال أدسنس إلى يومنا هذا يسمح لك بجمع الثروه شاهد بعض الشروحات المفيده و المهمه لتعلم الربح من ادسنس من الروابط التاليه :

( كيفية قبولك في برنامج إعلانات أدسنس

( اربح 100 دولار من ادسنس يوميا )

( من أين تأتي أرباح أدسنس )

( كيفية زيادة أرباحك من ادسنس )

التعليقات (1)


  1. جزاك الله خيرا أتمنى أن أستطيع العمل من المنزل و أعتمد على إعلانات أدسنس كمصدر دخل شهري ثابت لي في المستقبل شكرا لك من جديد

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى