إعلانات 24 | اعلانات ٢٤ | اعلانات أربعه وعشرين من أفضل مواقع اعلانات مجانية مبوبه - نساعدك بالوصول إلى هدفك ، إشتري و بيع و تاجر ضع إعلانك المجاني فورا

تفاصيل الموضوع

تعلم الطبخ | القواعد الخمسه لتعلم الطبخ

تعلم الطبخ | القواعد الخمسه لتعلم الطبخ

كثير من الناس يفكرون في الذهاب إلى مدرسة الطهي أو أكاديمية الطبخ  ، إما لأنهم يرغبون في ممارسة مهنة الطهي أو لأنهم يريدون فقط تعلم الطهي من أجل الاستمتاع بطبخ لأفراد العائله . في بعض الأحيان ، رغم ذلك ، يمكن أن يكون الناس متشككين فيما إذا كان تعليم الطهي المتخصص ، أو حتى بعض دروس الطهي ، ضروريًا حقًا. إذا كنت من بين المجموعة الأخيرة ، فإليك قائمة تضم خمسة أشياء مهمة ستتعلمها في مدرسة الطهي.

خمسة أشياء مهمة ستتعلمها في مدرسة الطهي

ملصقات المواد الغذائية مضللة

التغذية الأساسية: التغذية تدور حول ما يخبرك به الملصق الموجود على العبوة. في الواقع ، يمكن أن تكون ملصقات المواد الغذائية مضللة بشكل مروع. يحتاج جسمك إلى مجموعة من الفيتامينات والمعادن يوميًا للحفاظ على صحته ، بالإضافة إلى أشياء أخرى مثل السعرات الحرارية والألياف. لسوء الحظ ، فإن ملصقات المواد الغذائية عادة ما تكون موجهة للبيع ، ويمكن في بعض الأحيان أن تربك وتضلل المستهلكين.

فكر ، على سبيل المثال ، في الفئات الفرعية المدرجة تحت إجمالي الكربوهيدرات: السكر والألياف ، في كثير من الأحيان ، لا تضاف هذه النتائج إلى إجمالي الكربوهيدرات و السكر بشكل صحيح ، فلو كنت تريد أن تتعلم الطهي لتكون خبير أغذيه فهذه النقطه مهمه لك و يجب أن تركز عليها جيدا .

يجب أن تقلق بشأن كيفية التأكد من حصول أسرتك على الكميات الضرورية من العناصر الغذائية ، على الرغم من أن العديد من الفيتامينات والمعادن التي نحتاجها غير مدرجة في معظم ملصقات الطعام. كيف يمكنك التأكد من أن الوجبة سليمة من الناحية التغذوية ، ومع ذلك لا تزال لذيذة ومرضية ولكن قد لا تناسب الجميع و خصوصا الأشخاص الذين يعانوا من السكري أو حتى السمنه ويفكروا في عمل روجيم أو دايت مناسب  لإنقاص الوزن ؟

هذه هي أنواع الأسئلة الغذائية التي يمكن أن يجيب عليها التعليم من مدرسة الطهي.

تعلم الكيمياء الغذائيه في أكاديمية الطبخ

الكيمياء: تعلم الطبخ سوف يعلمك أيضًا عن الكيمياء. ومع ذلك ، نحن لا نتحدث عن الأكواب والمواد الكيميائية ذات الرائحة الكريهة ، كما هو الحال في المدرسة الثانوية. في مدرسة الطهي ، سوف تتعلم عن الكيمياء التطبيقية.

في كل مرة تقوم فيها بطهي شيء ما ، سواء كان لحمًا أو خضروات أو معجنات ، يحدث تفاعل كيميائي. أن التفاعل الكيميائي يمكن أن يغير أو يعزز نكهة وملمس الطعام. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون التفاعل الكيميائي بسيطًا مثل تليين الخضروات القاسيه عندما تغلي في الماء ، أو شيأ أخر غريب مثل إنتفاخ الجزء العلوي من الفطيرة  فقط و إبقاء الجزء السفلي من الفطيره كما هو بدون حدوث أي إنتفاخ وقد تطبخ أو تطهوا  مشروب كحولي على النار و أنت لا تعلم !

تعد القدرة على التحكم في هذه التفاعلات الكيميائية جزءًا مهمًا من كونك طباخًا جيدًا. سوف تعلمك مدرسة الطهي طرقًا مختلفة لطهي الأطعمة ، وكيف يمكن أن تؤثر كل طريقة على طعم وملمس الطعام.

كيف تعرفون البهارات الأفضل

التوابل: التوابل هي لغز بالنسبة لمعظم الناس. في الواقع ، لا يجرؤ الكثير من الناس على تناول الطعام بدون الملح والفلفل ، وربما بعض الريحان والبقدونس. الطبخ مع التوابل هو فن ، ومع ذلك ، يمكن استخدامه لتغيير وتعزيز نكهة الطعام في عدد من الطرق المختلفه.

هناك العشرات من البهارات المختلفة للاختيار من بينها ، فكيف تعرفون ما هي البهارات الأفضل مع أنواع الطعام المختلفه ، ناهيك عن معرفة كيفية تميز التوابل و أنواعها عن بعضها البعض؟ سوف يعلمك تعلم الطبخ من مدرسة الطهي كيفية استخدام التوابل لتحقيق أفضل طعم للطعام ، مما يتيح لك تعزيز النكهات بالطرق التي لم تحلم بها أبدًا.

الطهي هو أكثر من مجرد تحضير الطعام

الترتيب المرئي أو الظاهر: من المحتمل أنك سمعت ذلك من قبل أن الطبخ فن !

حسنًا ، فن الطهي هو أكثر من مجرد تحضير الطعام. إنه أيضًا حول كيفية ترتيب  الطعام على المائده . يمكن أن يحدث التقديم المرئي للطبق فرقًا بين طعام المطعم الأساسي وتجربة تناول الطعام الرائعة في المنزل على سفره خاصه .

كيفية تقديم الطعام على السفره

يعتبر الترتيب المرئي مهارة حيوية للطهاة المحترفين. يمكن لمدرسة الطهي أن تعلمك كيفية ترتيب الطعام لتبدو أكثر متعة وفنية ، وتسعد ضيوفك وتعزز استمتاعهم إلى أبعد من مجرد الإحساس بالتذوق ، حتى إذا لم تكن ستستمر في العمل كطاهي ، فإن ترتيب الطعام يمكن أن يكون مهارة قيمة يجب أن تتعلمها و تكتسبها لتزيد من خبرتك الشخصيه لتقديم الموائد المنزليه . فقط فكر في الطريقة التي يمكنك بها إقناع أصدقائك وعائلتك ، وربما حتى بإقناع طفل من الصعب إرضاءه في تناول الخضروات أو تناول المعجنات .

كما ترون ، فإن التعليم من مدرسة أو أكاديمية الطهي له قيمة بالنسبة لكثير من الناس ، سواء كنت تنوي ممارسة مهنة الطهي أو طهي الطعام من أجل راحتك الخاصة أو تقدم وجبات لذيذة ومتوازنة لعائلتك. يمكنك التسجيل للحصول على عدد قليل من دروس الطهي ، أو للحصول على درجة متخصصة ، ولكن في أي من الحالتين تكون ملزمًا بتعلم أشياء لم تكن تعرفها من قبل.

شارك مع أصدقائك

لدعمنا على تقديم المزيد من المواضيع المفيده نرجوا منك مشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك في مواقع التواصل الإجتماعي و لك منا كل الإحترام و التقدير .

التعليقات (4)


  1. سهاد وائل عبدالحيكم ابراهيم تجار الشاهى

    اتمني اكوان شيف

  2. سهاد وائل عبدالحيكم ابراهيم تجار الشاهى

    اتمني اكوان شيف ابغ احقاق حلمي

  3. ريان محمد العلي

    جميل جدا شكرا لكم

  4. ريان محمد العلي

    شكرا لكم

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى