إعلانات 24 | اعلانات ٢٤ | اعلانات أربعه وعشرين من أفضل مواقع اعلانات مجانية مبوبه - نساعدك بالوصول إلى هدفك ، إشتري و بيع و تاجر ضع إعلانك المجاني فورا

تفاصيل الموضوع

من أين تأتي أرباح أدسنس

من أين تأتي أرباح أدسنس

لتجلس و لتنتظر أرباحك الخياليه من ادسنس

لقد سمعت عن جنون أرباح أدسنس -Adsense بتأكيد  وقررت أنك ستحصل على حصتك من بقرة ادسنس – Adsense النقدية ، لقد قمت ببناء موقع ويب أو اشتريت موقعًا  ، وأنت الآن جاهز للإحتفال! كل ما عليك فعله هو إرسال موقعك إلى كل محركات البحث والتفكير بالأرباح الخياليه  ، يحلم الآلاف من أصحاب مواقع الأنترنت على هذا الكوكب مثلك .  فقط إبدأ بعد النقرات فوق الروابط الخاصة بك و سوف تصبح غنيا.

إستيقظ من حلم ادسنس

انتهت أيام خطة العمل المذكورة أعلاه. قد يكون ذلك ناجحًا في عام 2006 ، ولكن في عام 2019 ، سيتعين عليك القيام بالكثير لتعزيز موقع الويب الجديد الخاص بك. لا تزال هناك مصادر حركة مرور مجانية ، لكنهم يريدون شيئًا في المقابل لربط موقعك الجديد. أنهم يريدوا المحتوى لتسويق موقعك الإلكتروني  .

من أين تأتي أرباح أدسنس

هذا هو المكان الذي يأتي منه المال . المفهوم بسيط جدا ، تكتب مقالة ذات صلة بموضوع مواقعك ، وتضيف رابطًا أو رابطين داخل المقاله الخاصه بك  ، وتربطها مرة أخرى بموقع الويب الخاص بك. ثم  تقدم هذا المقال لمواقع الويب الأخرى .  بدورهم ينشرون مقالك ، ويعطونك رابطًا مفيدًا يعود إلى موقعك وربما يرسل لك بعضًا من زياراتهم و من اهم هذه المواقع على سبيل المثال لا الحصر موقع منصة هواء يمكنك البحث عنه عن طريق جوجل وايضا موقع ثبت .

هناك الكثير من حركة الزيارات الجيده في المواقع الأخرى . يمكنهم أيضًا مساعدتك في تصنيف صفحات Google عندما يحين الوقت لترتيب موقعك. تريد Google أن ترى روابط إلى موقعك من مواقع أخرى ذات محتوى مشابه. وبالتالي فإن الروابط التي يمكن أن توفرها لك دلائل المقالة مهمة للغاية لوزن موقع الويب الخاص بك على المدى الطويل وتحسن أرشفة موقعك إقرا كيف تحسن أرشفة موقعك من الرابط التالي ( المقال بعنوان ( تعلم السيو بسهوله ) .

لكن دلائل المقالة ليست سوى المحطة الأولى لمقالك. تشجع جميع أدلة المقالات تقريبًا مشرفي المواقع الآخرين على إعادة نشر المحتوى الخاص بك على مواقعهم الخاصة مع مواضيع مماثلة. لذلك يمكن لمقال واحد أن يتحول إلى آلاف الروابط الواردة حرفيًا على مدار الأشهر القادمة. تأثير كرة الثلج هذا هو بالضبط ما نبحث عنه مع كل مقال نكتبه.

المادة التسويقيه لموقعك الإلكتروني مهم جدا لبناء زيارات موقعك وتصنيف الصفحات ، ستحتاج إلى الآلاف ، إن لم يكن عشرة آلاف من الروابط الواردة. واحد أو اثنين من المقالات لن تفعل هذا من أجلك. سيستغرق الأمر التزامًا يوميًا من جانبك ، يمكنني أن أخبرك أن هناك العديد من المسوقين الذين يقدمون ما يصل إلى عشرة مقالات يوميا في محاولة لتعزيز مواقعهم على شبكة الإنترنت. من الواضح أنهم يرون قيمة مشاركة مقالاتهم في مواقع الأخرين.

” لا أستطيع كتابة مقال! “أسمع هذا طوال الوقت !!!

بصراحة ، إنها مباراة سهلة. ما تقوله لي حقًا هو أنك لا تريد كتابة مقالات. لا يجب أن تكون رائدًا في  مجال الصحافة لكتابة مقال قصير للترويج لموقع الويب الخاص بك  ، أنت لست بحاجة إلى أن تكون خريج جامعه أو مدرسة ثانوية. كل ما عليك فعله هو أن تكون قادرًا على القراءة والكتابة فقط . إذا لم تتمكن من القراءة والكتابة ، فربما لن تحتاج إلى أن تكون مالك موقع ويب و هذا العمل لا يصلح لك على الإطلاق .

قم بإجراء بعض الأبحاث و أكتب مقال حصري !

انه بسيط جدا. الجلوس وكتابة موضوع تسويقي عن محتوى موقع الويب الخاص بك. نأمل عندما تقوم ببناء موقع الويب الخاص بك أو شرائه أن تختار موضوعًا يهمك على الأقل. لا يجب أن يكون موضوعًا مألوفًا لك ، بل مجرد شيء يثير اهتمامك. إذا كان موضوع موقع الويب الخاص بك هو شيء لا تعرف شيئًا عنه ، فقم بإجراء بعض الأبحاث! اكتب مقالًا يشاركك فيه ما تعلمته مع القراء الآخرين. يمكنك أن تبدأ بكل بساطة “لم أكن أعرف ذلك ، وربما لا يمكنك ذلك …”.

إذا كنت تعاني من مشكلة الكره الشديد من كتابة المقالات ، فحاول استخدام مسجل الشريط. قم بإملاء الأشياء التي ترغب في قولها حول موقعك أو موضوع موقعك ثم قم بنسخ ما قمت بتسجيله لاحقًا. يمكنك أن تأخذ التسجيل وتحريره في الكتابة والتوصل إلى مقال جيد.

تعلم المزيد عن الربح من الانترنت عبر ادسنس

و يمكنك التعرف أيضا على ( طريقة ربح 100 دولار من أدسنس من خلال الضغط هنا )  و لتعرف على أكثر المقالات ربحا من أدسنس وكيف تتعرف عليها إقرا الموضوع من الراط التالي الموضوع بعنوان ( كم أربح من أدسنس – كيف تراقب أرباحك في ادسنس ؟ ) و أيضا شاهد الفيديوا التالي لمعرفة كيفية الموافقه على حسابك في ادسنس بطرق الشرعيه .

 

خلاصة القول

خلاصة القول هي : إذا كنت ترغب في الترويج لموقعك الإلكتروني الجديد دون إنفاق آلاف الدولارات ، فيجب عليك دمج كتابة المقالات في خطة الترويج الخاصة بك. بدون ذلك ، سيكون طريقك نحو النجاح أكثر وعرة.

شارك مع أصدقائك

لدعمنا على تقديم المزيد من المواضيع المفيده نرجوا منك مشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك في مواقع التواصل الإجتماعي و لك منا كل الإحترام و التقدير .

 

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى