إعلانات 24 | اعلانات ٢٤ | اعلانات أربعه وعشرين من أفضل مواقع اعلانات مجانية مبوبه - نساعدك بالوصول إلى هدفك ، إشتري و بيع و تاجر ضع إعلانك المجاني فورا

تفاصيل الموضوع

المبيعات والتسويق | زيادة مبيعات بستخدام جوجل

المبيعات والتسويق | زيادة مبيعات بستخدام جوجل

كيف تزيد المبيعات بستخدام التسويق الإلكتروني ؟

جوجل – Google هو أكبر محرك بحث على الويب. إنه يتحكم في أكثر من 80٪ من عمليات البحث على الإنترنت ، وبه يتحكم في الدفع مقابل النقر للإعلانات (الدفع مقابل النقرة). تتضمن تكلفة النقرة للمعلن دفع سعر لكل نقرة من خلال (نسبة النقر إلى الظهور) التي يحددها المعلنون. كلما زادت ميزانيتهم ​​، كلما زادت قوتهم في الظهور و بالتالي سيطرتهم أكثر على المبيعات و يحصلون على المزيد من الحركة و أيضا زيادة شهرة إسم شركتهم أو علامتهم التجاريه .

ما هي إعلانات جوجل وكيف تعمل وكيف تزيد من مبيعاتك؟

قد يبدوا الكلام في الأعلى مبهم و غير واضح و خصوصا للأشخاص الذين لا يعرفون ما هي إعلانات جوجل وكيف تعمل ؟ ، ببساطه على سبيل المثال أنت لديك مطعم و لكنك لا تعرف كيف تجذب أو تجلب الزبائن ليطلبوا من مطعمك ؟ كل ما عليك فعله هو الطلب من جوجل بعمل إعلان لك يستهدف المدينه أو المنطقه أو الشارع الموجود مطعمك فيه ، ليشاهد كل الأشخاص الموجودين في تلك المنطقه المأكولات التي تقدمها ليبدا التواصل معك عن طريق الهاتف و طلب وجبات الطعام اللذيذه من مطعمك ؟ّ!

محرك البحث جوجل يعرف أغلب السكان الموجودين في منطقتك عن طريق عنوان الإنترنت الخاص بهم و المعروف بإسم ( ip ) وعندما يستخدم أي شخص محرك البحث التابع لشركة جوجل  ، يتعرف عليه جوجل فورا و بشكل مباشر و يعرف بأنه إبن منطقتك التي تستهدفها من خلال ip أو عنوان الإنترنت الخاص في منطقتك ويقوم بعرض الإعلان الخاص بمطعمك عليه ولو كان جوعان أكيد سوف يطلب وجبه طعام لإسكات جوعه الأمر سهل أليس كذلك ؟

تخيل لو أن هناك أكثر من 100 مطعم في منطقتك و كلهم قاموا بطلب من جوجل أن يضع إعلاناتهم ماذا سوف يحصل ؟ بتأكيد فإن جوجل سوف يرفع سعر الإعلانات و يقوم بوضعها على مزاد ويعرضها عليك ولك حرية الإختيار و الموافقه على هذا السعر و هذا ما يفعله جوجل بضبط و بهذه الطريقه أيضا يمكنك زيادة مبيعاتك لأضعاف مضاعفه و لا تقلق فسعر الإعلان في جوجل أرخص بمليون مره من سعر الأعلان بطرق التقليديه مثل وضع اليافطات بشوارع أو الإعلان في التلفاز …. الخ .

طرق وضع الإعلان في جوجل لزيادة المبيعات

في البدايه يجب أن تعلم بأنك لن تستطيع التواصل مع جوجل إلا من خلال برنامج يسمى برنامج إعلانات جوجل وإسمه القديم جوجل أدوردز ( google adwords) تستطيع من خلاله وضع إعلانك سواء كان إعلانك نصي أي كتابي أو صوره أو حتى فيديوا وبعدها تطلب من جوجل عرضه على صفحات الناشرين الخاصه به وطبعا جوجل ما هو إلا وسيط بينك وبين أصحاب المواقع المسجلين في جوجل ، يبدا جوجل بدوره في البحث عن المواقع و المقالات و المواضيع المناسبه لإعلانك و يضع إعلانك فيها وببساطه يستطيع جوجل أن يجد المقالات المناسبه لإعلانك من خلال مقارنة الكلمات الموجوده في إعلانك مع الكلمات الموجوده في المقال و بهذا الشكل تستطيع أن تتأكد وبنسبة تكاد تصل إلى 100% بأن إعلانك مع جوجل سوف يزيد من مبيعاتك في المستقبل ، لزيارة موقع اعلانات جوجل من الرابط التالي ( https://ads.google.com ) الموقع يسمح لك بختيار اللغة العربيه فلا تقلق .

لماذا جوجل يزيد من مبيعاتك و يزيد من أرباحك ؟

شركة جوجل تسمح لك بالإعلان بعدد من الطرق المختلفه. الطريقة الأولى هي من خلال الظهور على عمليات بحث Google نفسه أسف مربع بحث جوجل نفسه بعد ظهور النتائج، والثانية هي من خلال الظهور على مواقع الموزعين ( الناشرين = أصحاب مواقع الإنترنت المختلفين و المنتسبين لشركة جوجل مثل موقعي هذا موقع موسوعة كيف ؟ ، والثالثة هي من خلال الظهور في نتائج بحث الموزعين. عندما يظهر المعلنون في عمليات بحث Google .

لماذا يختار المعلنون شركة جوجل لتسويق الإلكتروني ؟

طلب كوبون أو كوبونات جوجل ادوردز  –  google coupon

كيفية الحصول على كوبون إعلانات جوجل ؟ الكثير من الأشخاص الذين يضعوا إعلاناتهم على شبكة جوجل سوف يحصلوا على كوبون لتسويق مجانا من جوجل بعد إنفاقهم مبلغ معين على الإعلانات على سبيل المثال قمت بوضع إعلان على شبكة جوجل وقمت بإنفاق 100 دولار سوف تلاحط بعد فتره أن جوجل أرسل لك كود لتسويق ب 100 دولار أخرى ولكن هذه المره على حساب جوجل و لن تدفع أنت أي مبلغ جديد ، و الأفضل دائما لتحصل على كوبون جوجل قبل أن تنفق أي دولار على حملتك الإعلانيه هو التواصل مع شركة جوجل نفسها  أولا من خلال قسم تواصل معنا أو قسم إتصل بنا أو قسم الدعم المباشر ( الدردشه ) الموجود في موقع اعلانات جوجل و طلب منهم كوبون الخصم أو العرض مباشره من خلال سؤالهم السؤال التالي وهو هل لو أنفقت 100 دولار سوف تعطوني كوبون مجاني لتسويق على شبكتكم  بقيمة 100 دولار أخرى ؟ في الغالب سوف يكون الجواب نعم و أهلا وسهلا بك و لكن يجب أن تتأكد أنت منهم مباشره فهذه العروض تتغير من فتره لفتره أخرى ،  يجب سؤالهم و التأكد منهم بشكل مباشر من خلال زيارة الرابط التالي و البحث عن قسم المساعده والتواصل معهم ( https://ads.google.com )  .

لا يستخدمون  إلا جوجل

80 %  من مستخدمي الإنترنت لا يستخدمون  إلا جوجل – Google ، لذلك يمكن للمعلن جذب جمهور أوسع من خلال اختيار قنوات التوزيع ( الناشرين )  لإعلانه . ربما يتطلع العديد من مستخدمي موقع الويب إلى شراء منتج مثل الهاتف ، ولكن بدلاً من الوصول إلى موقع ويب يبيع مثل هذا المنتج ( موقع الشركه الاصلي ) ، فإنهم يصادفون مقالًا إلكترونيا يتحدث عن الهواتف و مميزات هذا الهاتف ولماذا هذا الهاتف أفضل من غيره ؟ و يكون هذا الموقع بينه وبين جوجل إتفاقيه لنشر إعلانات جوجل و هذا الأمر يسمح للمعلن مع جوجل أن يخترق هذا المقال عن طريق جوجل و سوف يحصل في أغلب الأحيان على نقره تحول العميل المحتمل لإعلانه وبهذا الشكل تزيد نسبة مبيعات المعلن .

شركة تسويق موثوقه لزيادة مبيعات

سبب آخر لاختيار المعلنين شبكة جوجل الإعلانيه هو لأنهم يثقون في جوجل. تشتهر الشركة بكونها شركة أخلاقية ممتعة للعمل مع توفير خدمات مجانية للملايين في جميع أنحاء العالم. يشعر المعلنون أن الأموال المستثمرة مع جوجل –  Google آمنة 100% فهي شركه ذات مصداقيه عاليه جدا وتشتهر بقوتها ونزاهتها . على الرغم من تطور عمليات الاحتيال على النقر وعيوبها التي لا مفر منها للمعلنين ، يبدو أنهم يدركون أن هذه مشكلة ترغب  جوجل – Google في إيقافها ونأمل أن تتوقف في النهاية.

أفضل شركة تسويق بأقل الأسعار

تنبع الثقة في Google أيضًا من الثقة في التسعير. يتم تحديد الأسعار بواسطة قوى السوق وبالتالي لا يشعر المعلنون أبدًا بأن الناشرين أو Google يبالغون في تقدير سعر الخدمة. هذا يعني أنه طالما أن المعلنين قادرون على الإعلان ، فسيستمرون في ذلك حسب رغبة المعلن دون رفع الأسعار عليه ففي بعض الأحيان أو في أغلب الأوقات تصل نسبة الألف مشاهده لدولار أمريكي واحد  فقط ، بطبع السعر يعتمد على الكلمات الدلاليه و على طبيعة المنتج نفسه و لكنك لن تدفع إلا إذا كان هناك نقره أو ضغطه على إعلانك .

الإستفاده من المنافسين لزيادة المبيعات 

ميزة أخرى قوية للمعلنين هي أنه يمكنهم الظهور حيث يروج الناشرون  أنفسهم لخدمتهم. يمكن رؤية مثال على ذلك إذا كنت تفكر في ناشر يناقش فوائد برنامج تكنولوجيا المعلومات الجديد. فالإحتمال الأكبر بأن هذا الموقع هو المسوق لمنتجك و سوف تبيع خدمتك أو منتجك عن طريق موقعه و تضع إعلانك مكان إعلانه أو بجانب إعلاناته الشخصيه ، مثال أخر لتوضيح لو إفترضنا بأن هناك تاجر سيارات عنده موقع على الإنترنت لعرض و بيع السيارات الموجوده عنده في المعرض ولكنه متعاقد مع جوجل لعرض إعلانات جوجل لكي يدعم مصاريف موقعه الإلكتروني و أنت أيضا عندك معرض سيارات فسوف تستطيع وضع إعلاناتك بجانب إعلاناته  وتستفيد من جمهوره أو زوار موقعه لبيع سياراتك  أنت الموضوع جميل جدا أليس كذلك ! .

فرصة الإعلان من جميع الأحجام

خلقت الخدمة التي توفرها جوجل – Google لشركات المختلفه فرصة الإعلان من جميع الأحجام . فيمكنك أن تضع الإعلان المناسب لك وبأي حجم سواء كان حجم الإعلان بشكل مربع بقياس 250X250 أو حتى أفقي مستطيل بحجم 950X30 يمكنك إختيار حجم الإعلان المناسب لك كما تريد من لوحة تحكم الإعلانات الخاصه بشركة جوجل و المعروفه بإسم إعلانات جوجل ( https://ads.google.com ) ويمكنك أيضا التحكم في لون الإعلان وتختار اللون المناسب لك أزرق أحمر أخضر …. الخ ، و يمكنك أيضا إختيار صيغة الإعلان كلمات نصيه أو صور … الخ .

القدره على زيادة المبيعات والحصول على شركاء جدد لتسويق 

أحد أسباب ذلك هو قابلية التوسع. أولئك الذين يختارون أصلاً الإعلان في نتائج البحث والذين كانوا يحصلون على عائد استثمار (سيقدرون عائد الاستثمار) سيقررون في مرحلة ما أنهم بحاجة إلى تحديد الفرص الإعلانية الأخرى. مع الآلاف من المواقع التي لديها القدرة على عرض إعلاناتهم ، يمكن للمعلنين الحصول على المزيد من التوسع بسرعة كبيرة.

ساعدنا

إذا أعجبك الموضوع  نرجوا منك مساعدتنا على الإستمرار من خلال عملية نشرك لهذا الموضوع مع أصدقائك بمواقع التواصل الإجتماعي ولك منا كل الإحترام و التقدير .

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى