إعلانات 24 | اعلانات ٢٤ | اعلانات أربعه وعشرين من أفضل مواقع اعلانات مجانية مبوبه - نساعدك بالوصول إلى هدفك ، إشتري و بيع و تاجر ضع إعلانك المجاني فورا

تفاصيل الموضوع

اربح 100 دولار من ادسنس يوميا

اربح 100 دولار من ادسنس يوميا

نعم انها كذلك !

“يمكنك الآن رفع دخل ادسنس الخاص بك بمائة دولار أو أكثر كل شهر ، ونسيان العمل على تحسين محرك البحث ، البحث عن الكلمات الرئيسية ، البحث عن منافذ ، التلاعب بالأنظمة بشكل غير قانوني “

الدرس الأول لربح من ادسنس

هذه تقنيات مثبتة لنجاحك في ادسنس ، والتي ستعمل على معظم المدونات ومواقع الويب. لا يوجد نظام سري ، عليك فقط التفكير بذكاء وتخصيص الوقت والجهد لإحداث التغير. لا تبدأ في مسار Google AdSense وتعتقد أنك ستجني على الفور 1000 دولار في الأسبوع الأول أو حتى الشهر الأول . لن يحدث ذلك ولكن نعدك إذا إلتزمة بهذه النصائح بأنك سوف تحقق النتائج المبهره في وقت قصير و أيضا لا يعني بأنك سوف تربح حتى 100 دولار من أدسنس في يوم واحد بسهوله  كل هذه العناوين البراقه هي فقط لزيادة عدد الزيارات للموقع و هذا هو الدرس الأول الذي تعلمته لتوك عن كيفية زيادة أرباحك في أدسنس ونعدك بعد قرأتك لهذا المقال بأن خبرتك سوف تزيد بهذا المجال و بنسبه كبيره جدا ، تذكر دائما بأنه يمكنك أن تحقق 100 دولار من أدسنس يوميا و لكن بشرط العمل و المثابره و الصبر وأقسم لك بأن هذا ممكن وليس مستحل و ليس حلم و لكن تحتاج للصبر و العمل و المثابره .

الخطوات الأكثر أهمية لزيادة ربح المال من أدسنس ( Google AdSense )

مواقع مشاركة المعلومات المجانيه

تتمثل الخطوة الأكثر أهمية لكسب المال من Google AdSense في زيادة حجم الحركة إلى مدونتك أو موقعك الإلكتروني. طرق بسيطة للقيام بذلك هي عن طريق توزيع مقالاتك على قوائم مواقع مشاركة المعلومات المختلفه مثل موقع أكتب  ، وقوائم الإعلان عن المادة ،  ، ومواقع الإشارات الاجتماعية المعروفه بإسم مواقع ( سوشيل مارك ) و هي مواقع تختلف قليلا عن مواقع التواصل الإجتماعي والهدف من مواقع سوشيل مارك هي و ضع إشاره على المواضيع التي تفضلها وتحبها و يمكننا إكتساب المزيد من الزوار من خلال هذه المواقع و من أبرز و أهم مواقع السوشيل مارك موقع يو مارك ( www.yoomark.com ) و هناك مواقع كثيره مشابهه لموقع اليومارك كل ما عليك فعله هو البحث عنها و إضافة مقالاتك لها .

ولكي ينجح هذا ، يجب أن تكتب مقالة جديدة واحدة على الأقل يوميًا ، والتي يجب أن تكون ذات نوعية جيدة ومثيرة للاهتمام في موقعك الإلكتروني ومشاركتها في مواقع السوشيل ميديا مثل الفيسبوك و تويتر و أيضا مواقع البوكمارك .

هاشتاق تويتر والفيسبوك

كلما كتبت موضوع أو مقال في موقعك الإلكتروني لا تنسى أن تضع أو تختار له الهشتاق المناسب ويجب أن يكون الهاشتاق في مجموعته الصحيحه على سبيل المثال قمت بكتابة موضوع عن الصحه لا تنسى أن تقوم بترميزه على تويتر وعلى الفيسبوك أيضا بهاشتاق كلمة الصحه (#صحه) مهم جدا أن يكون الهشتاق مناسب لموضوعك و في المجموعه الصحيحه لتكسب زيارات طبعيه لمقالك من خلال الأشخاص الذين يبحثون عن معلومات معينه تتعلق بكلمات معينه .

مجموعات و جروبات مواقع التواصل الإجتماعي

تعتبر مجموعات الفيسبوك و تويتر من أهم و أقوى مصادر الزيارات المجانيه لموقعك الإلكتروني و لكنك تحتاج للصبر قليلا و لكنها من التجارب فعاله فعلا في عملية زيادة أرباحك من ادسنس بشكل ملحوظ و مهم جدا أن تقوم بإنشاء المجموعات الهادفه و التي تستهدف إهتمام مجموعات معينه من الأشخاص لهم نفس إهتمامات موقعك الإلكتروني ، و يمكنك أيضا عمل بعض المجموعات الأخرى و التي تختلف عن تخصص موقعك الإلكتروني مثل مجموعات الفيس بوك الترفيهيه و الفكاهيه لكي تستقطب جمهور جديد لموقعك الإلكتروني

السيو (seo ) و أرباح ادسنس

في الكثير من الأحيان تكون خبرتك معدومه في السيو ولكن هذا العلم مهم جدا في عملية جلب الزوار من محركات البحث العالميه مثل جوجل وياندكس وغيرها و لهذا السبب يتوجب عليك تطوير مهارتك قدر المستطاع في هذا العلم حتى تزيد من ربحك المستقبلي في أدسنس و لمعرفة المزيد عن هذا العلم شاهد الشرح الموجود في الفيديوا التالي ، الفيديوا بعنوان ( كيف تحترف السيو seo بسهوله )

أكثر المواضيع ربحا من ادسنس

ليس كل موضوع أو مقال يجعلك تربح المال من ادسنس بشكل جيد فهناك بعض المواضيع أو المقالات تكون أكثر ربحيه من غيرها و لهذا السبب يتوجب عليك مراقبة مواضيع موقعك أو مدونتك الإلكترونيه و التعرف على أكثر هذه المواضيع كسبا للمال ومن ثم زيادة كتابة المقالات عن تلك المواضيع ، هناك الكثير من الأدوات و التي تساعدك بتعرف على أكثر مواضيع موقعك ربحا كما أنها تحلل أداء موقعك بشكل عام و لمعرفة ما أقصد أنصحك بمشاهدة الشرح الموجود في الفيديوا التالي :

 

أهمية الوحدات الإعلانيه لزيادة الربح

قم بإنشاء الوحدات الإعلانية بحيث تمتزج مع مدونتك أو المقالات الخاصه بك في موقعك الإلكتروني . ستحتاج إلى الدخول إلى لوحة تحكم Google AdSense وإدخال رموز اللون السداسية من موقعك أو مدونتك. تأكد من لون النص ؛ لون الخلفية وألوان الوصلة جميعها تطابق مدونتك.

لا تستخدم حدودًا حول مربعات الوحدة الإعلانية. مرة أخرى ، تريد خلط الصناديق ، سيكون عليك تلوين الحدود لتطابق الخلفية بحيث تصبح غير مرئية بمعنى حاول قدر المستطاع أن تكون الوحده الإعلانيه مدمجه مع المحتوى وكأنها جزء من المقال لا تضع لوحدة أدسنس الإعلانيه أي إطار يميزها عن المحتوى و أيضا يجب أن تكون ألوان الوحدات الإعلانيه مشابهه تماما للون الخط الذي تستخدمه للكتابه في موقعك و أيضا تكون مشابهه تماما للون الخلفيه الخاصه بموفعك حاول قدر المستطاع أن لا تميزها عن المحتوى الخاص بموقعك يجب أن تدمجها دمجا في محتوى مقالاتك ومحتوى موقعك الإلكتروني .

الكلمات الدلاليه و سعر النقره المرتفع

ابحث عن الأسواق المتخصصة المربحة أو المجالات المتخصصه المربحه ، من المهم عدم اختيار المجالات التي تكون فيها تكلفة النقرة منخفضة جدًا فهذه المجالات لا تستحق التعب أو العناء ء. أقترح عليك إجراء بعض الأبحاث حول الكلمات الرئيسية ومعرفة تكلفة النقرة تقريبًا في كلمات الإعلان. عادة ما يكون هذا مؤشرا جيدا على ما إذا كان هذا المجال ناجحا أو لا ، و للبحث عن الكلمات او المجالات الأكثر ربحيه ننصحك بستخدام أدوات جوجل المجانيه و المعروفه بإسم جوجل أدوردز ( google adwords )

عنوان الموضوع أو المقال يزيد أرباح أدسنس

الكلمات الرئيسية ذات أهمية كبيرة ، يجب عليك التأكد من أن المحتوى الخاص بك ليس محشوًا بكلمات رئيسية معينة إلى حد إتلاف قابلية القراءة والقيمة. ما عليك القيام به هو إتقان فن التأكد من أن مقالاتك تستخدم بشكل حر الكلمات الرئيسية في الموضوع ، والتي من المحتمل أن تولد الإعلانات الأكثر صلة. يؤكد الخبراء أن استخدام الكلمات الرئيسية مع عناوينك وعلامات H1  الخاصه بمقالك يعد وسيلة ممتازة للمساعدة في الحصول على الإعلانات الممكنة الأكثر صلة بموضوعك .

المواضيع الأكثر شهره و الأكثر مشاهده

هذه النوعيه من المواضيع وتسمى باللغة الإنجليزيه بإسم مواضيع الفيرال تزيد كثيرا من أرباحك في أدسنس على سبيل المثال هناك خبر مهم يتعلق بإصدار هاتف أيفون الجديد فيمكنك الإستفاده من هذا الموضوع من خلال كتابتك مقال عن هذا الموضوع يتحدث عن مميزات هذا الهاتف الجديد و إضافاته الجديده و بهذا الشكل تزيد أيضا من زوار موقعك و يمكنك أيضا عمل موقع له علاقه بالأخبار لتغطية كل ما هو جديد وبهذا الشكل تزيد نسبة الزيارات و لا تنسى أيضا الإطلاع على المواضيع الساخنه و الموجوده على الساحه و التي تخص مجال عمل موقعك من خلال أداة جوجل المجانيه و المعروفه بإسم جوجل تراند يمكنك زيارة أداة جوجل تراند من الرابط التالي ( trends.google.com )

 

الموافقه مهمه

يجب أن تعلم بأن أدسنس يحتاج لموافقه و لن يتم تفعيل الإعلانات بشكل مباشر على موقعك الإلكتروني ولهذا السبب يتوجب عليك إتباع سياسات شركة جوجل لتحصل على الموافقه بأسرع و قت ممكن و للمزيد من المعلومات عن هذا الموضوع شاهد الشرح الموجود في الفيديوا التالي ، الفيديوا بعنوان ( كيفية قبولك في برنامج إعلانات أدسنس )

 

شرح كيف تربح 100 دولار بالفيديوا

يمكنك مشاهدة كل ما تم شرحه في السابق من خلال الفيديوا التالي :

 

ساعدنا

إذا أعجبك الموضوع  نرجوا منك مساعدتنا على الإستمرار من خلال عملية نشرك لهذا الموضوع مع أصدقائك بمواقع التواصل الإجتماعي ولك منا كل الإحترام و التقدير .

التعليقات (1)


  1. شرح موقع أمازون أفلييت لربح من الانترنت | نصائح مهمه جدا | إعلانات 24

    […] من الإنترنت مثل إعلانات أدسنس الخاصه بشركة جوجل  ( إربح 100 دولار من ادسنس يوميا ) و غيرها الكثير ، بالإضافة إلى أن أغلب الشركات لن […]

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى