إعلانات 24 | اعلانات ٢٤ | اعلانات أربعه وعشرين من أفضل مواقع اعلانات مجانية مبوبه - نساعدك بالوصول إلى هدفك ، إشتري و بيع و تاجر ضع إعلانك المجاني فورا

تفاصيل الموضوع

كيفية زيادة زوار موقعك والنجاح مع برامج التسويق مقابل العموله – الافلييت –

كيفية زيادة زوار موقعك والنجاح مع برامج التسويق مقابل العموله – الافلييت –

بصفتك تعمل بنظام البيع مقابل العموله ( أفليت – Affiliate ) ، فإن هدفك الرئيسي هو بيع المنتجات والخدمات التي يقدمها الأخرين. ما لم تتمكن من القيام بذلك ، لا يمكنك أبدًا أن  تحقيق قدر كبير من المال من خلال برامج التسويق مقابل العموله .

 


أنواع برامج افليت البيع مقابل العموله

هناك نوعان من برامج البيع مقابل العموله النوع الأول و هو نظام الدفع لمره واحده و النوع الثاني هو نظام الدفع المستمر و الدائم و لتعرف على الفرق بين النوعين و ما هو أفضلها شاهد الشرح الموجود في الفيديوا التالي ، الفيديوا بعنوان ( نظام افلييت الراتب أو الدخل الشهري الثابت )


مشاكل الافلييت العربي

يجب أن تعرف و تعلم عزيزي القارئ  و المهتم في مجال العمل من المنزل و الربح من الانترنت بستخدام نظام البيع مقابل العموله بأن هناك مشاكل كثيره سوف تواجهك بعملك بهذا المجال مثل التأكد من طرق الدفع و كيفية تجنب التسويق لشركات الافلييت الغير حقيقيه و لمعرفة المزيد عن هذا الموضوع شاهد الشرح الموجود في الفيديوا التالي ، الفيديوا بعنوان ( مشاكل الافلييت العربي )


كيف يمكنك زيادة المبيعات؟

ستحتاج إلى زيادة عدد الزيارات إلى موقعك قبل أن تتمكن من زيادة  المبيعات ، كلما زاد إدراك الأشخاص  لفوائد و أهمية المنتجات التي تعرضها ، زاد عدد المنتجات التي ستبيعها.

 


بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في زيادة عدد الزيارات إلى موقعك

1. محركات البحث

المواقع الأكثر نجاحًا على الإنترنت هي المواقع الأكثر ظهورا في نتائج محركات البحث ، هناك طرق مختلفة لتحقيق زيادة في الرؤية على الإنترنت ، ولكن الطريقة الأولى هي تحسين أرشفة موقعك الإلكتروني في محرك البحث. التفاصيل فنية للغاية لمناقشتها هنا ، ولكن الغرض من تحسين محرك البحث (SEO) هو مساعدة موقعك على تحقيق تصنيفات أعلى على محركات البحث. إذا كنت قد استخدمت محرك بحث ، فستلاحظ أن أي بحث معين عن الكلمات الرئيسية سيعود بالآلاف ، إن لم يكن ملايين النتائج. معظم الناس لا يملكون الوقت الكافي لتصفح كل هذه النتائج. سيفضلون البحث في المواقع المعروضة بالفعل في النتائج الأولى فقط . من الناحية الإحصائية ، ستحصل المواقع المدرجة في صفحة النتائج الأولى على أكبر عدد من الزيارات ، مما يضع هذه المواقع في وضع أفضل لكسب المال و لمعرفة أفضل الطرق لعمل السيو لموقعك الإلكتروني شاهد الشرح الموجود في الفيديوا التالي ، الفيديوا بعنوان ( كيف تحترف السيو SEO  بسهوله ) :

 


2. الانضمام إلى أدلة الإنترنت

في حين أن دلائل الإنترنت لم تعد تستخدم على نطاق واسع مثل محركات البحث ، فإن بعض الناس يستخدمونها. من المهم ألا تغفل العملاء المحتملين الذين يمكن أن تقدمهم هذه الأدلة إلى موقعك. للانضمام إلى دليل الإنترنت ، سيكون عليك تقديم موقعك للموافقة عليه ، وسيتم تصنيفك وفقًا لذلك و يمكنك إستخدام بعض مواقع بيع الخدمات المصغره مثل خمسات و فايفر لإضافة موقعك الإلكتروني لهذه الأدله .


3. تقديم محتوى جديد

يجب تحديث موقعك باستمرار إذا كنت تتوقع أن يعود زوار موقعك. يجب أن يحتوي موقعك على محتوى مفيد ، وكذلك الأدوات التي ستساعد جمهورك المستهدف. اجعل موقعك أسهل في التصفح قدر الإمكان ، وتأكد من أن الروابط الخاصة بك تعمل بالطريقة التي ينبغي أن تعمل بها. لا يوجد شيء يحبط الأشخاص أكثر من موقع ويب “معطل” ، وبمجرد تصنيف موقعك على هذا النحو ، تكون فرصه ضئيلة للغاية لأن الكثير من الناس سيرغبون في العودة.


4. بناء مجتمع عبر الإنترنت

بمعنى آخر ، قم ببناء علاقات مع عملائك المحتملين. اجعل الزوار يشعرون بالترحيب والتقدير ، ومن المحتمل أن يعودوا. كن مهتمًا بحل مشاكلهم وسيشكرونك على ذلك ، لا تنسى عمل صفحات لموقعك الإلكتروني على مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك و تويتر و الأنستغرام ليشعر عملائك بأنك قريب منهم و يستطيعوا التواصل معك على مدار 24 ساعه و لا بأس بمشاركتهم بعض المنشورات العامه مثل فيديوهات الترفيه أو الفيديوهات المضحكه و بعض الحكم المصوره و أيضا بعض القصص من حياتك اليوميه بشرط الإبتعاد عن خصوصياتك و أسرارك ، مشاركتهم بعض المواقف اليوميه فلا بأس في هذا ، ليشعر عملائك بأنهم جزء من أسرتك  .


 

إن عمل برنامج التسويق الخاص بك لا يختلف كثيرًا عن إدارة الأعمال التقليدية. الطريقة الوحيدة للحفاظ على عملائك هي معاملتهم بشكل صحيح. يقول اليابانيون: الزبون هو سر النجاح . طالما أنك تتعامل مع عملائك باحترام وبذل جهد في محاولة تلبية احتياجاتهم وحل مشاكلهم ، ستجد أنهم سيكونون أكثر استعدادًا لمساعدتك بتطوير أعمالك و زيادة أرباحك .

 


البيع مقابل العموله وطلب المساعده من العملاء

بصفتك مشرف موقع ، لا بد أن تواجه بعض المشكلات. على الرغم من أنك قضيت وقتًا طويلاً في تعلم التسويق الإلكتروني ، إلا أنك ستواجه عاجلاً أم آجلاً بعض التحديات التي ستحتاج إلى مساعدة لحلها. غالبًا ما تكون مجالات مثل خدمات التسويق بستخدام البريد الإلكتروني وبرامج والخدمات الأخرى لتسويق عبر الإنترنت مزعجة بشكل خاص ، فهذه البرامج المساعده في تطور و تغير مستمر مما يسبب لك بعض الإزعاج من وقت لأخر لأنك تحتاج لتعلم بعض الأمور الجديده لكي تستطيع منافسة الأخرين و لكي تبقى أقوى في هذا المجال و لمعرفة أفضل المواقع و التي تساعدك على تعلم التسويق الإلكتروني شاهد الشرح الموجود في الفيديوا التالي ، الفيديوا بعنوان ( تعلم التسويق الالكتروني و الربح من الانترنت و كيفية تسويق منتج ).

 


 

مشاكل المواقع الإلكترونيه و شركات الإستضافه تأثر على المسوق الإلكتروني 

إختيار شركة الإستضافه الأفضل يعتبر من أهم أسرار النجاح في عالم الربح من الإنترنت ، لسوء الحظ ، فإن الحصول على المساعدة ليس سهلاً في كثير من الأحيان ، حتى من مضيف الويب الخاص بك ( شركة الإستضافه الخاصه بموقعك الإلكتروني ) . ولكن هناك طرق لجعل عملية المساعده أبسط لكلا الجانبين. إليك بعض الأسئلة التي قد تفكر فيها قبل الاتصال بمزود خدمة إستضافة المواقع الخاصه بموقعك الإلكتروني :

هذه مشكلة شائعة يبلغ الكثير من الأشخاص عن مشكلاتهم دون تقديم معلوماتهم الشخصية ، مثل اسم المستخدم الخاص بهم. ما لم يكن فريق الدعم يعرف من أنت ، كيف تتوقع أن يحلوا مشكلتك؟ الخاصه بشركة الإستضافه التي تستضيف موقعك الإلكتروني يجب أن تجهز معلوماتك الشخصيه مسبقا ليتأكدوا بأنك صاحب أو مالك الموقع الحقيقي

ما المشكلة؟ كن دقيقا. تحديد المنتج أو الخدمة التي لا تعمل بموقعك الإلكتروني بشكل صحيح. ضع في اعتبارك أنك مجرد أحد عملاء مضيف الويب الخاص بك. ما لم تتمكن من تحديد المشكلة ، تكون فرصك ضئيلة للغاية في أن تتلقى مساعدة مناسبة وفي الوقت المناسب.

ما هي البرامج الذي تستخدمه؟ سيحتاج فريق دعم مضيف الويب الخاص بك إلى معلومات عن البرنامج الذي تستخدمه. على سبيل المثال ، سوف يسألونك عن نوع النظام الذي تستخدمه في جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو هو ويندوز 10 او ونيدوز 7 على سبيل المثال. إنها حقيقة معروفة أن بعض التطبيقات لا تعمل بشكل جيد على أنظمة معينة. تأكد من تقديم أي تفاصيل ذات صلة حول الخدمات أو التطبيقات التي تستخدمها.

متى تبدأ مشكلتك؟ من المهم تحديد الوقت الذي أصبحت تعاني فيه من المشكلة. إذا قمت مؤخرًا بإجراء أي تغييرات على نظامك وظهرت المشكلة بعد ذلك بفترة قصيرة ، فمن المحتمل أن يكون التغيير هو السبب. لا تحجب المعلومات عن فريق الدعم  المساعد ؛

تذكر أن تكون مهذبا. ضع في اعتبارك أن فريق الدعم يتكون من بشر – بالتأكيد لن يقدروا إذا ما أسيء معاملتهم. لا تهينهم أبدًا  ، من الأفضل أن تحافظ على سلامتك وتتصرف بشكل مهذب . على الرغم من ما قد تعتقد ، فأنت مجرد أحد عملائها – فهم يحتفظون بالحق في التوقف عن تقديم خدماتهم لك متى يحلو لهم ذلك و لهذا السبب شاهد كيف تختار أفضل شركة إستضافه لموقعك الإلكتروني من خلال الفيديوا التالي :

 

 


 

ساعدنا

إذا أعجبك الموضوع  نرجوا منك مساعدتنا على الإستمرار من خلال عملية نشرك لهذا الموضوع مع أصدقائك بمواقع التواصل الإجتماعي ولك منا كل الإحترام و التقدير .

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى