إعلانات 24 | اعلانات ٢٤ | اعلانات أربعه وعشرين من أفضل مواقع اعلانات مجانية مبوبه - نساعدك بالوصول إلى هدفك ، إشتري و بيع و تاجر ضع إعلانك المجاني فورا

تفاصيل الموضوع

التسويق الإلكتروني – شرح التسويق الإلكتروني الهجومي ؟

التسويق الإلكتروني – شرح التسويق الإلكتروني الهجومي ؟

 

ما هو التسويق الإلكتروني الهجومي ؟

يعتبر التسويق الإلكتروني الهجومي نوع من أنواع التسويق الحديث و ألية عمل هذه الإستراتيجيه هي مهاجمة أشخاص معينين و مجال معين لهدف الظهور على حساب الناجحين ، على سبيل المثال لو كنت تملك قناة على اليوتيوب و كانت قناتك تتحدث عن مجال معين مثل التسويق الإلكتروني و تريد أن تنشهر في أسرع وقت ممكن فيمكنك عمل فيديوا ينقد أو ينتقد أحد إستراتيجيات التسويق الإلكتروني التابعه لأحد الأشخاض و الذي يملك قاعده جماهريه كبيره و عدد متابعين كثر و تشير لإسمه بعنوان الفيديوا و تشير لإسم قناته و له أيضا في الكلمات الدلاليه و التي تضعها أسفل الفيديوا  ، الذي سوف يحصل بهذه الحاله هو ظهور الفيديوا الخاص بك عند هذا الشخص و عند متابعينه و قد يطلب متابعينه منه أن يرد على الفيديوا الخاص بك و يدافع عن نفسه و يدافع عن المجال الخاص به و هذا يعني بأنك قد وصلت للهدف و أصبحت مشهور ومعروف بأسرع و قت ممكن و يمكنك القيام بهذه الطريقه أو تكرار الهجوم على أكثر من شخص و أكثر من مجال و لكن بفترات متباعده بمعنى كل شهرين تهاجم أحدهم و بهذا الشكل تكون قد حققت ما هو مطلوب .

 


 

إيجابيات التسويق الإلكتروني الهجومي

من إيجابيات التسويق الإلكتروني الهجومي هو الوصول لأكبر عدد ممكن بأسرع وقت ممكن و هذا الأمر سوف يزيد من إشهار و بيع المنتج الخاص بك و في نفس الوقت سوف تكسب جمهور جديد سوف يتحول لجمهور مخلص لك و لمنتجاتك و فديوهاتك على المدى البعيد .

 


 

سلبيات التسويق الإلكتروني الهجومي

 

  • في حالة عدم فهم الشخص المهاجم لهذه الإستراتيجيه قد يشتكي عليك و قد يأذيك و قد يسبب لك الكثير من المشاكل.
  •  قد تفقد من مصداقيتك في حالة كنت تتحدث أو تنتقد ما لا تفهمه ففي هذه الحاله سوف يعتبر الجمهور جاهل و تتكلم بما لا تفهم و مباشره سوف تخسر أكثر مما تربح .
  •  نظرة المجتمع و الناس سوف تكون سلبيه لك في حالة أنك تقوم بمهاجمة الأشخاص بشكل متكرر وبدون سبب ولهذا السبب فالأفضل أن تهاجم من لهم قاعده جماهريه كبيره جدا و تنتظر مدة ثلاث أو 6 أشهر قبل مهاجمة أي شخص أخر .

 


نصائح مهمه لتسويق الإلكتروني الهجومي

 

  1.  لا تحاول أن تتعرض لشخص و تهاجم لونه أو شكله أو أصله أو فصله فهذا ينعكس بنتائج سلبيه و سوف يعلم الناس أنك عنصري .
  2. لا تهاجم شخصية الشخص نفسه أو طريقة كلامه أو طريقة شرحه لأن هذا سوف ينعكس عليك بشكل سلبي.
  3. هاجم فقط الفكره أو المجال الذي يناقشه الشخص المراد مهاجمته فقط .
  4. قبل الهجوم يجب أن تقوم بعمل دراسه كامله عن موضوع الفيديوا وحاول أن تطور من هذا الموضوع وقم بوضع بعض الإضافات المفيده و التي تساعد الجمهور المتلقي لرساله على تعلم ما هو جديد بالفيديوا الخاص بك وهذا سوف يساعد كثير الجمهور بتعرف على شخصيتك و التعرف أيضا على أنهم قادرين بالإستفاده منك في المستقبل و هذا يعني بأن هجومك منطقي ومبرر و مفيد .

 


 

ساعدنا

إذا أعجبك الموضوع  نرجوا منك مساعدتنا على الإستمرار من خلال عملية نشرك لهذا الموضوع مع أصدقائك بمواقع التواصل الإجتماعي ولك منا كل الإحترام و التقدير .

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى