إعلانات 24 | اعلانات ٢٤ | اعلانات أربعه وعشرين من أفضل مواقع اعلانات مجانية مبوبه - نساعدك بالوصول إلى هدفك ، إشتري و بيع و تاجر ضع إعلانك المجاني فورا

تفاصيل الموضوع

7 طرق لزيادة زيارات وزوار موقعك الإلكتروني

يجب أن يزور العالم كله موقعك الإلكتروني لتنجح

قد يكون لدى المسوق الإلكتروني كل الأشياء اللازمة له ليكون قادرًا على النجاح في أعمال التسويق. قد يكون لديه الدافع اللازم ، والعناية والمثابرة ليتمكن من فهم كيفية عمل النظام. قد يكون لديه جميع الأدوات اللازمة للحفاظ على الأعمال التجارية ، بما في ذلك موقع إلكتروني فريد وممتع  و حقًا  ناجح يمكن أن يكسبه ثروة إذا استطاع العالم كله فقط رؤيته. ومع ذلك ، فإن كل هذه الأمور ستكون عديمة الجدوى إذا لم يكن يعرف كيف يقود حركة المرور وزيادة عدد الزوار إلى موقعه على الويب. سوف يغرق عمله في غياهب النسيان مع كل المبيعات والثروة والأحلام التي ربما يكون قد أدركها لو كان يعرف فقط كيفية القيام بهذه المهمة بالذات.

 


 

هل أنت مسوق إلكتروني إعرض خدماتك و منتجاتك مجانا على موقع إعلانات 24  إضغط هنا 

 


زيادة عدد زوار موقعك مهمه صعبه

يعد الحصول على الأشخاص الذين يهمهم الاطلاع على موقع الويب الخاص بك تستطيع الوصول لهدفك ، وهذه هي المهمه الأصعب ، حاول التفكير في حقيقة أن هناك منافسين في كل مكان ينتظرون فشلك. إن ضخامة الإنترنت بالإضافة إلى عالم التسويق التابع لها قد ولدت منافسة شرسة بين المسوقين التابعين لكل منهم منتجًا رائعًا يقدمها لجمهوره وهذا يزيد الأمر صعوبه . مع تراكم جميع المواقع على بعضها البعض ، كيف يمكن للمرء أن يبرز ويصبح صاحب موقع ناجح ؟ إن أفضل سبع طرق لتوجيه حركة المرور المستهدفة إلى موقعك يعتبر من أهم أسرار النجاح في هذا المجال .

الطريقه الأولى لزيادة زوار موقعك

تتمثل الخطوة الأولى في توجيه حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك من خلال محركات البحث وما الذي يمكن القيام به لصالح تحسين ترتيب موقعك الإلكتروني في محركات البحث . نظرًا لأنها تحظى بشعبية  كبيره وقاده على إشهار موقعك بين الناس وتعتبر هذه العمليه مجانيه لقيادة حركة المرور المستهدفة المجانية مهم جدا بناء الروابط الحيويه و المؤرشفه في محركات البحث  ، واستخدام الكلمات الأساسية المناسبة أمر مهم في تحقيق هذا الهدف. بمجرد أن يكون موقع الويب على رأس القائمة ، يمكن الوصول إليك بسهولة وبهذا الشكل تزيد من عدد زيارات موقعك الإلكتروني .

شاهد الفيديوا التالي و الذي يشرح كيفية تجهيز موقعك لمحركات البحث 

 

الطريقه الثانيه لزيادة زوار موقعك الإلكتروني

تتمثل الطريقة الثانية في زيادة عدد الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك في الاتصال بمشرفي المواقع الآخرين للحصول على شراكة تبادل روابط محتمل بينك وبين المواقع الأخرى على سبيل المثال وضع رابط خاص في موقعك بموقعه و العكس ، المهمة الأساسية هي تحديد مواقع الويب المرتبطة بموقع الويب الخاص بك ولها نفس تخصصات و إهتمامات موقعك الإلكتروني . بمجرد وصولك لهذا الهدف ، يجب أن تكون قادرًا على إقامة اتصال من خلال تخصيص كل شيء قدر الإمكان لعملية التعاون المشترك بينكما فمن قواعد و أساسيات النجاح هي التعاون و العمل المشترك المفيد و المثمر للطرفين . من الممكن بعد ذلك إجراء تبادل متبادل للروابط بين الموقعين .

الطريقه الثالثه لزيادة زوار موقعك الإلكتروني

الطريقة الثالثة هي من خلال كتابة المقالات الخاصة. هذه طريقة فعالة للترويج لموقع الويب  الخاص بك، لأن المحتوى الجيد الذي يحظى بتقدير القراء سيقودهم إلى زيارة موقع الويب الخاص بالكاتب بدافع الاهتمام الكبير بما  يقدمه وما هو جديد  عنده .

لتعرف على كيفية كتابة المقالات بشكل صحيح شاهد الشرح الموجود في الفيديوا التالي :

الطريقه الرابعه لزيادة زوار موقعك الإلكتروني

الطريقة الرابعة هي من خلال تسويق المشاريع المشتركة. هذه واحدة من أكثر الطرق فاعلية للترويج لمنتج أو خدمة. يعد وجود شريك من خلال تبادل الإعلانات أو تبادل الروابط مفيدًا لكلا الطرفين لأنه يتيح لهما الوصول إلى قاعدة عملاء واسعة في فترة زمنية قصيرة .

 

الطريقه الخامسه لزيادة زوار موقعك

الطريقه الخامسه  من خلال الانضمام إلى برامج المقارنات  المختلفه المهتمه بمجال عملك وعمل تسويق وترويج لها  وعمل مقارنه ما بين الشركات و منتجاتها  . وجود شركات تابعة للقيام بالعمل يعني السماح لهم بجلب الكثير من الزوار إلى موقع الويب الخاص بك لقرأة تقيمك الإيجابي عن هذه الشركه . سوف تتحقق المبيعات الصعودية نتيجة لذلك ، وسيستفيد كل من الشركة التي تقوم أنت بتسويق لها  ومالك الموقع من هذا الموقف ، على سبيل المثال قمت بكتابة مقاله إلكترونيه وعمل مقارنه بين منتجين مختلفين على موقعك الإلكتروني هذا الأمر سوف يزيد من إحتمالية زيادة زيارات موقعك الناتجه من عملاء أو زبائن الشركتين المختلفتيين .

الطريقه السادسه لزيادة زوار موقعك الإلكتروني

الطريقه السادسه هي وجود قائمة بريديه من المشتركين يمكن للمرء أن يستخدمها  في كثير من الأحيان لزيادة زوار موقعه و يمكنك بناء هذه القائمه البريديه مع مرور الوقت من خلال طلب البريد الإلكتروني من الزوار مقابل إعطائهم هديه أو كتاب مجاني أو الإشتراك بالقائمه البريديه لإستلام المزيد من المقالات و المواضيع الحصريه  ، مشتركين قائمتك البريديه هم أولئك الذين سيثبتون أنهم يمثلون أصولًا قيمة لشراء منتجاتك في المستقبل وزيادة عدد الزيارات لموقعك الإلكتروني . و يمكنك أيضا إستخدام أجهزة الرد التلقائي  أو المحادثه المباشره ( برامج الدردشه أو الشات لمساعدة الجمهور أو الزوار في موقعك وبنفس الوقت طلب البريد الإلكتروني قبل المحادثه  )  .

لمعرفة المزيد عن أسرار التسويق الإلكتروني بستخدام البريد الإلكتروني شاهد الشرح الموجود في الفيديوا التالي :

الطريقه السابعه لزيادة زوار موقعك

الطريقه السابعه هي منصات التواصل الإجتماعي يتوجب عليك إستخدام شبكات التواصل الإجتماعي قدر المستتطاع لنشر  و إشهار روابط موقعك الإلكتروني فلا تبخل أبدا على موقعك الإلكتروني وعمل له صفحه على الفيسبوك و تويتر و إنستغرام و الواتسب و اليوتيوب ………….الخ ، مع مرور الوقت سوف تجد قاعده جماهيريه لا يستهان بها و تستطيع من خلال هذا الجمهور زيادة عدد زوار موقعك و زيادة عدد مبيعاتك .

قاعدة كيف تزيد عدد زوار موقعك 

تعد استراتيجيات توليد حركة المرور  أو الترفك مهمة في محاولة المضي قدمًا في مهمة زيادة عدد زوار موقعك الإلكتروني . من المفيد دائمًا التخطيط  لكيفية إشهار موقعك وجعل الناس تشاهد موقعك من كل أنحاء العالم و بدون تحقيق هذا الهدف فسوف تفشل بتأكيد فلا أحد يقوم بإنشاء موقع أو كتابة المدونات ليراها هو فقط و أفراد عائلته هذا الأمر غير مفيد و غير مجدي تذكر قاعدة النجاح المهمه وهي يجب أن يرى كل العالم موقعي الإلكتروني .

 

هل أنت مسوق إلكتروني إعرض خدماتك و منتجاتك مجانا على موقع إعلانات 24  إضغط هنا 

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى