إعلانات 24 | اعلانات ٢٤ | اعلانات أربعه وعشرين من أفضل مواقع اعلانات مجانية مبوبه - نساعدك بالوصول إلى هدفك ، إشتري و بيع و تاجر ضع إعلانك المجاني فورا

تفاصيل الموضوع

الكرش | كيفية التخلص من الكرش و الوزن الزائد ؟

الكرش | كيفية التخلص من الكرش و الوزن الزائد ؟

فيديو كيفية التخلص من دهون الكرش


الماء و التخلص من الكرش و إنقاص الوزن

في هذا الموضوع سوف نشرح دور الماء المهم جدا في عملية إحراق الدهون الموجوده في الجسم بشكل عام و الكرش  أو منطقة البطن بشكل خاص من خلال شرح طريقتين مختلفتين الطريقه الأولى تسمى معادلة شرب الماء المتزن و الطريقه الثانيه تسمى صيام الماء .


كمية الماء الكافيه لجسم

في البدايه يجب أن تعرف بأن كمية الماء المشروبه يوميا تختلف حسب الجنس ( ذكر أو أنثى ) وحسب وزن الجسم و حسب الفتره العمريه فكمية الماء المناسبه لرجل البالغ 13 كوب ماء يوميا على الأقل و للأنثى 10 أكواب من الماء يوميا على الأقل .


التخلص من الكرش عن طريق خدعة الماء

دائما عندما تجوع إخدع جسمك عن طريق شرب كميات كبيره من الماء أو شرب كوب من الماء كل نصف ساعه ليشعر الدماغ أو الجسم بأن المعده ممتلأه و لا تحتاج لطعام و يختفي شعور الجوع وهذا يعني بأنك لن تأكل لفتره أطول و بهذا الشكل تتخلص من الدهون الزائده و المتراكمه بالجسم بشكل عام ومن ضمنها الكرش ، و بعد مرور ست ساعات يمكنك أكل و جبه صغيره أو بسيطه مثل ساندويش صغير لتوقف شعور الجوع المتكرر ثم عد لعملية شرب كأس من الماء كل نصف ساعه بهذا الشكل فأنت تخدع الجسم و تعطيه شعور بأن المعده ممتلأه و تخسر أو تنقص من وزنك الزائد .


المشروبات الغازيه تزيد الوزن

كل المشروبات الغازيه تحتوي على سعرات حراريه و تحتوي أيضا على السكريات و في حالة عدم حرق السكر و السعرات الحراريه فإنها سوف تتحول إلى دهون و تتراكم بالجسم فستبدلها دائما بالعصائر الطبيعيه مثل عصير البرتقال .


معادلة واحد لواحد لإنقاص الوزن

مهم جدا في حالة شربك كأس من المشروبات الغازيه أن تلحقه بشرب كأس من الماء مباشره و هذا الأمر سوف يساعدك كثيرا في عملية إنقاص الوزن و التخلص من السعرات الحراريه الموجوده في المشروبات الغازيه .


الشاي و القهوه و زيادة الوزن

الشاي و القهوه أغلبها تتكون من الماء و لهذا السبب فهي لا تزيد من كمية الدهون المتراكمه في الجسم بالعكس تماما فهناك أنواع من الشاي مثل الشاي الأخضر تحرق الدهون الموجوده في الجسم و لكن يتوجب عليك تقليل كمية السكر الموجوده في الشاي و القهوه قدر المستطاع لتجنب السعرات الحراريه الناتجه عن السكر الموجود في الشاي أو القهوه .


إستبدال العصائر الخارجيه بالعصائر المنزليه لإنقاص الوزن

أغلب العصائر الطازجه و التي نشتريها من السوق تكون بها كميه كبيره من السكر بسبب خلط البائع لهذه العصائر بمادة السكر ، و لهذا السبب يتوجب عليك أن تشرف أنت على عملية تجهيز العصائر و تقوم  أنت شخصيا بعملها في المنزل .


أفضل عصير منزلي لإنقاص الوزن

كما شرحنا في السابق يتوجب عليك تجهيز العصير في المنزل و يمكنك عمل عصير خاص في مرحلة إنقاص الوزن عن طريق تقطيع الفواكه لقطع و تركها في الماء لمدة ساعه أو ساعتين و تضعها بثلاجه بدون خلط الفواكه بالخلاط فقط قم بتركها كقطع كبيره في الماء ومع مرور الوقت سوف يكتسب الماء طعم الفواكه ويمكنك أن تشرب الماء و تعتبره بأنه عصير فواكه لأن هناك بعض أنواع الفواكه تزيد من الوزن عن طريق  السعرات الحراريه أو السكر الموجود في الفواكه  و أنت تريد التخلص من السعرات الحراريه بأكبر قدر ممكن .


السرعه في الأكل تزيد الوزن

دائما حاول أن تأكل ببطأ شديد ، فكلما أكلت أسرع كلما أكلت أكثر و السبب هو بأن الدماغ يستقبل الرسائل من المعده بمده تتراوح مابين الثلاث دقائق إلى الخمسة دقائق ولن يستوعب الدماغ بأن المعده ممتلئه إلا بعد مرور ثلاث دقائق على الأقل و لهذا السبب كل ببطأ شديد و حاول شرب الماء بكثره أثناء تناول وجبة الطعام وبهذا الشكل تكون قد إستخدمت خدعة شرب الماء و التي شرحناها في السابق .


ماهو صيام الماء وهل هو جيد في عملية إنقاص الوزن

الكثير ينصح بستخدام صيام الماء و معنى صيام الماء هو أن تشرب الماء فقط لمدة أربع أيام متواصله أو لمدة إسبوع بدون أن تضع في معدتك أي لقمة طعام و وتوجد الكثير من المشاكل بهذه الطريقه و من أهم مشاكلها بأن  الدهون سوف تبدأ  بتراكم من جديد أول ما تترك أو تتوقف عن صيام الماء و لهذا السبب تعتبر طريقة خدعة الماء أفضل كثيرا من صيام الماء و يمكنك أن تستمر عليها لأي فتره أنت تراها مناسبه .


نتائج إنقاص الوزن

بعد إستخدامك لخدعة الماء سو تبدأ بملاحظة الفرق على الوزن بعد مرور أسبوعين تقريبا .


المشي مهم جدا لإنقاص الوزن

حاول أن تمشي يوميا على الأقل لمدة 30 دقيقه و هذا المشي سوف يساعدك أيضا على إنقاص الوزن و في نفس الوقت سوف يساعدك على شرب المزيد من الماء و إستخدام خدعة الماء بشكل أفضل و حاول أن تزيد مدة المشي كل أسبوع فلو مشيت أول أسبوعا يوميا نصف ساعه زدها في ثاني أسبوع ل 45 دقيقه و بهذا الشكل يجب أن تزيد مدة المشي كل أسبوع لتصل لساعة مشي يوميا على الأقل أو ساعتين مشي يوميا .


ساعدنا

إذا أعجبك الموضوع  نرجوا منك مساعدتنا على الإستمرار من خلال عملية نشرك لهذا الموضوع مع أصدقائك بمواقع التواصل الإجتماعي ولك منا كل الإحترام و التقدير .

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى