إعلانات 24 | اعلانات ٢٤ | اعلانات أربعه وعشرين من أفضل مواقع اعلانات مجانية مبوبه - نساعدك بالوصول إلى هدفك ، إشتري و بيع و تاجر ضع إعلانك المجاني فورا

تفاصيل الموضوع

كيف اعرف انه يحبني ؟

كيف اعرف انه يحبني ؟

 

فيديو كيف تعرف هل الطرف الأخر يحبك أو لا ؟


المصالح الشخصيه و الحب أو الإعجاب

في البدايه هذه الإرشادات و النصائح لا تشمل الأشخاص الذين بينك و بينهم مصالح  ، فبعض الأشخاص يحاول أن يتقرب منك لإنجاز مصالحه الشخصيه و أنت بدورك يجب أن تميز ما بين من له مصلحه بتقرب منك و من لا توجد له أي مصلحه سوا أنه أحبك أو قد يكون قد أعجب بك فيجب أن تكون حريص و ذكي في عملية التمييز بينهما ، و أيضا يجب أن تكون العلاقه جديده و ليست علاقة مدير بموظف على سبيل المثال فلو طلب المدير منك أن تشرب معه فنجان قهوه فهذا لا يعني بأنه يحبك فربما يريد أن يوبخك على ما فعلته بالعمل و لكن بطريقته المأدبه .

 


هل الطرف الأخر معجب بك ؟

في هذا الموضوع سوف نتحدث عن بعض السلوكيات و التي يمكنك من خلالها إستنتاج هل الطرف الأخر يحبك أو يكرهك و هل شريك حياتك معجب بك أو لا ؟ هل هو يتمنى أن يتخلص منك بأقرب فرصه أو أنه يحبك فعلا ؟ سوف نتحدث و نشرح كل هذه الأمور من خلال علم السلوك البشري .

 


كيف يتصرف عندما تكون قريب منه ؟

في حالة المتزوجين

دائما إذا كان الطرف الأخر يحبك يحاول أن يتقرب منك و يجلس بجانبك يلاعبك يمازحك حتى لو في الكلام و البعض الأخر يستخدم أسلوب المناغشه و التلميح و التحركش هذا أيضا يعتبر حب و ليس كراهيه أما لو كان الزوج يكره زوجته أو العكس فإنه دائما يحاول عدم الكلام يلتزم الصمت يجلس بعيدا أو في غرفه أخرى وفي أغلب الأحيان يبحث عن فرصه للخروج من المنزل وحيدا  .

 


في حالة الغير متزوجين

يكون تصرف الشخص الذي يحبك غريب قليلا على سبيل المثال لو دخلت على مكان هو موجود فيه سوف تشعر بأنه قد توتر أو أصبح قلق وسوف تلاحظ في حالة جلوسه أنه قد مال بكل جسده إتجاهك أو يحاول أن يسرق النظر و ينظر لك خفيه أو يسترق النظر إتجاهك وفي هذه الحاله يكون هناك إحتمال كبير جدا بأن هذا الشخص معجب بك و لك قبول عنده أما لو كان يشيح بوجهه و نظره عنك و لا يتظر لك فهذا يعني بأن هذا الشخص لا يعطيك أي إهتمام و تعتبر أنت بنسبة له شخص عادي وقد يكون يتمنى الخلاص منك بأقرب وقت ممكن حسب علم لغة الجسد .

 


أظهر له عدم الإهتمام وراقب تصرفاته

الشخص الذي يحبك دائما يحاول التقرب منك و التحرش بك بكل الطرق الممكنه  على سبيل المثال كنت جالس أنت وهو مع مجموعه من الأصدقاء و كنت بعيد عنه قليلا سوف تلاحظ بأنه يتحدث بصوت مرتفع مع أصدقائه و ينظر لك و حاله يقول لماذا لا تشاركنا الحوار و تعطينا رأيك ؟

 


هل يشاركك بتفاصيل حياته و أسراره اليوميه

الفطره التي خلق الله عليها البشريه هي الحرص وعدم مشاركة أسرارنا مع الغرباء أو التحدث معهم وخصوصا الماضي فإذا فاجأك أي شخص تعتقد بأنه بينك و بينه بعض علامات أو إشارات الإعجاب بتحدث عن ماضيه و أسرار حياته اليوميه أو بعض الأمور  الشخصيه و التي تتعلق بعائلته فهذا يعني بأن هذا الشخص يحاول فعلا أن يتقرب لك ويشعر بالأمان في قربك وفي نفسك الوقت هو يحاول أن يحصل على معلومات تخصك أنت شخصيا لأن المتوقع منك بعد أن ينتهي من حديثه أن تتحدث أنت قليلا عن نفسك لو كنت أنت أيضا تبادله نفس الشعور أو نفس المشاعر و الأحاسيس وبهذا الشكل تبدأ عملية التعود أو الصداقه فيما بينكما ، و أيضا سوف تلاحظ بأنه يحاول أن يطيل مدة البقاء و التحدث أو الحديث لأنه يعتبر هذا الوقت الذي يمضيه معك فرصه ثمينه لتقرب منك لأنه يحبك بمعنى لن يضيع أي شخص يكرهك وقته معك .

 


التصرفات الغير محسوبه

دائما من طبيعة البشر عدم ملامسة من يكرهوهم ، فلو فاجأك الطرف الأخر بوضع يده على كتفك أو على جسدك فهذه الإشاره تعتبر من أكبر علامات الإعجاب و المحبه ولا تستهين بهذه النقطه أبدا فعملية اللمس تعني بأن الطرف الأخر يحبك و بنسبة تسعين بالمئه  فهو يحبك بشرط أن تكون هذه الحركه عفويه و غير محسوبه و لم يجهز لها الطرف الأخر مسبقا  وسوف تشعر أنت فعلا بأنها عفويه و قت حصولها و لا تقلق من هذا الموضوع لأنك سوف تميز إذا كانت عفويه أو لا .

 


 

ومن التصرفات الغير محسوبه أيضا و تدل على الإعجاب و محاولة التقرب الطلبات الغريبه مثل وصلني لمنزلي أو إعزمني على فنجان قهوه أو لنتمشى قليلا طبعا تصرف مثل هذا أو طلب مثل هذا أنت لا تتوقعه فهذا يعني بأن الطرف الأخر يريد أن يمضي معك أطول و قت ممكن و بأنه يشعر معك بالأمان ولا يريد أن يخسرك و هذه أيضا من الإشارات القويه و التي تدل على أن الطرف الأخر يحبك ويريد أن يمضي أطول وقت ممكن معك .

 


المراقبه المستمره

دائما تكون أعيننا تراقب من نحبهم تراقب تصرفاتهم تراقب حركاتهم تراقب كل شي تقريبا ! وهذا الأمر يحصل بدون أن نشعر أو بشكل لا إرادي و لهذا السبب من يحبك بتأكيد فإنه سوف يراقبك و يراقب كل تصرفاتك ، و سوف تلاحظ بأن من يحبك يراقبك أيضا و ينظر لك دائما ولكن حاول أن تجعل شخص أخر يراقب من يراقبك لتتأكد بأنك غير واهم و بأنه يحبك و يراقبك فعلا إجعل أحد أصدقائك و الذين تثق بهم جدا أن يراقبوا الشخص الذي يحبك لتتأكد من هذه النقطه .

 


الدفاع المستميت بكل الأوقات

دائما من طبيعتنا كبشر  أن ندافع عن ما نحبه بكل قوه و نتمسك به لنهايه ونفس الأمر ينطبق على من يحبك فسوف تلاحظ بأنه لا يتحدث عنك إلا بالخير و لن يحاول أن ينقص من قيمتك بأي شكل من الأشكال على العكس تمام لو تحدث عنك أي شخص بسوء فسوف تلاحظ بأنه يدافع عنك و هو في صفك دائما وحتى لو قمت أنت بالغلط على نفسك سوف تجده يدافع عنك و يصفك بأحسن و أفضل و أجمل الكلامات وهو بصفك دائما .


 

ويمكنك أيضا التأكد من هذه النقطه من خلال عملية إرسال شخص أو صديق تثق به تماما و تطلب منه أن يهاجمك و يقول عنك كلام غير جيد أمام الشخص الذي يحبك و ينقل لك ما الذي قاله بحقك و كيف تصرف عندما سمع أحدهم يهينك أو يغلط بحقك بشرط أن يكون الشخص الذي أرسلته تثق به تماما .

 


الإبتسامه الدائمه و طريقة الحديث

من يحبك سوف يبتسم لك دائما هذه القاعده مهمه جدا لتميز ما بين من يحبك و من يكرهك وليس كل شخص يبتسم لك يعني بأنه يحبك و لكنها إشاره أوليه تدل على قبول أو تقبل الطرف الأخر لك و بأنه غير متضايق من وجودك معه ، بالإضافة إلى أسلوب الحديث دائما من نحبهم لا نتحدث معهم إلا بمحبه ولا نعاملهم بجلافه أو بإسلوب رسمي فمن يكلمك دائما بجلافه فيجب أن تعلم تماما بأن هذا الشخص بتأكيد لا يحبك و أمرك لا يهمه أبدا بالعكس تماما حاول أن تنهي علاقتك به بأقرب و قت ممكن خصوصا من يتحدث معك دائما بشكل رسمي لأن حال لسانه يقول لك لتذهب إلى الجحيم ، ليس كل من يكلمك بشكل رسمي يكرهك  فهو لا يحبك و لا يكرهك أنت بنسبه له وسط  فلا تحاول أن تمازحه أو تتقرب منه إلا بما هو رسمي لأن العلاقه بينكما بهذه الحاله رسميه و لا علاقة لها لا بالحب و لا بالإعجاب و بدورك يجب أن تعامله أنت أيضا بشكل رسمي .

 


الإحترام الزائد عن اللزوم

مثلا لو دخلت لأحد الأماكن و كان بها أحد الأصدقاء وطلب منك أن تجلس بجانبه  أو طلب منك أن تجلس على الكرسي الخاص به أيضا هذه من علامات المحبه بشرط عدم و جود مصالح كما ذكرنا أول المقال ، أنت لوحدك سوف تشعر بالإحترام الزائد من الطرف الأخر و بكثير من التصرفات المختلفه و الغريبه و التي تدل على الإحترام الزائد مثل أن يطلب لك عشاء كلها تصرفات تدل على الإحترام الزائد و المحبه .

 


مرحلة التقييم

و بعد قرأتك لكل هذا المقال أصبح بإمكانك معرفة من يحبك و من يكرهك من خلال علم السلوك البشري ومن خلال دراسة ما تم شرحه بسابق أصبحت قادر على تقييم الحب و أنت صاحب القرار في إكمال هذه العلاقة الجديده أو إلغائها .

 


ساعدنا

إذا أعجبك الموضوع  نرجوا منك مساعدتنا على الإستمرار من خلال عملية نشرك لهذا الموضوع مع أصدقائك بمواقع التواصل الإجتماعي ولك منا كل الإحترام و التقدير .

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى