إعلانات 24 | اعلانات ٢٤ | اعلانات أربعه وعشرين من أفضل مواقع اعلانات مجانية مبوبه - نساعدك بالوصول إلى هدفك ، إشتري و بيع و تاجر ضع إعلانك المجاني فورا

تفاصيل الموضوع

تعلم اللغه الإنجليزيه و مارسها من تطبيق ترجمه| How to learn English

تعلم اللغه الإنجليزيه و مارسها من تطبيق ترجمه| How to learn English

 

كيف تتعلم اللغه الإنجليزيه و أي لغه تريد تعلمها ؟

تعتبر اللغه الإنجليزيه من أهم اللغات العالميه و التي يتوجب عليك تعلمها و إتقانها إذا كنت تريد أن تطور من خبراتك في الحياه و كما نعلم جميعا فأغلب العلوم المتقدمه في عصرنا الحالي باللغة الإنجليزيه ، و في هذا الموضوع سوف نشرح أهم تطبيق للهواتف الذكيه يساعدك بتعلم اللغة الانجليزيه و أي لغه عالميه أخرى و كيفية ممارستها من خلال تطبيق يسمى ترجمه هذا التطبيق تابع لشركة جوجل ، لتحميل التطبيق من الرابط التالي إضغط هنا .

 


فوائد تطبيق ترجمه

1- يساعدك بقرأة أو ترجمة أي كلمه تريدها من خلال كميرا الهاتف الخاصه بك على سبيل المثال كنت مسافر لإيطاليا و أمامك قائمة طعام مكتوبه باللغه الإيطاليه من خلال كمرة الهاتف تستطيع تصوير القائمه و سوف يقوم التطبيق بترجمة الكلام للغه العربيه و بهذا الشكل تكون قد فهمت قائمة الطعام و ما تحتويه من اسعار وغيرها من مكونات المائده .

 


 

2- يمكنك الضغط على المايكرفون و التحدث بلغتك العربيه و مباشره سوف يقوم التطبيق بترجمة الكلام لأي لغه تريدها ومن ثم الضغط على إستماع لسماع العباره باللغه الإنجليزيه و هذا يعني بأنك تستطيع التواصل مع الشخص الموجود أمامك من خلال هذا التطبيق تحدث بالعربيه و التطبيق سوف يشرح الجمله باللغه الإنجليزيه أو أي لغه تريدها و يوصل الرساله لشخص الموجود أمامك و تتواصل معه بلغته هو .

 


 

3- هذا التطبيق لا يحتاج للإنترنت فقط قم بتحميل التطبيق و يمكنك إستخدامه في أي مكان لا يوجد به إنترنت مثل الطائره على سبيل المثال .

 


 

4- يمكنك ان تستخدمه في عملية تعلم اللغه الانجليزيه او اي لغه تريد تعلمها من خلال ذكر الجمله بالعربيه و الإستماع لها باللغه الإنجليزيه و تقوم بعملية التسميع لنفسك من خلال تكرار الكلمات .

 


تحميل التطبيق 

يمكنك تحميل تطبيق ترجمه التابع لشركة جوجل من متجر جوجل بلاي من الرابط التالي إضغط هنا 


 

ساعدنا

إذا أعجبك الموضوع  نرجوا منك  مساعدتنا على الإستمرار من خلال نشرك لهذا الموضوع مع أصدقائك بمواقع التواصل الإجتماعي ولك منا كل الإحترام و التقدير .

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى