إعلانات 24 | اعلانات ٢٤ | اعلانات أربعه وعشرين من أفضل مواقع اعلانات مجانية مبوبه - نساعدك بالوصول إلى هدفك ، إشتري و بيع و تاجر ضع إعلانك المجاني فورا

سياسة الخصوصيه

توضيح سياسة الخصوصيه لموقع إعلانات 24 ( https://advertisements24.com ) 

 

ما هو الهدف من عرض البيانات على موقع إعلانات 24  ؟

قد يتم عرض عنوان بريدك الإلكتروني أو بعض البيانات الخاصه بك  مثل رقم هاتفك الشخصي و التي قمت بإدخالها أنت شخصيا  وقت نشرك لإعلانك ، لهدف التواصل مع زبائنك و عملائك المحتملين بعد نشر إعلانك  .

 


 

كما أن بعض بياناتك قد يتم عرضها بعد الموافقة على تعليقك على أحد الإعلانات الأخرى الموجوده في الموقع بهدف تسهيل عملية التواصل مابينك و بين المعلن و الوصول لأفضل إتفاق بينكما لإتمام الصفقه ، تكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة بعد قيامك بتعليق على أي إعلان أو حتى بعد إضافتك أو نشرك لأي إعلان جديد على موقع إعلانات 24 .

 


 

عندما تترك تعليقات  على الموقع أو تنشر إعلانك على الموقع ، نقوم بجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات أو صفحة نشر الإعلان الخاصه بك وأيضًا عنوان IP الخاص بك و الخاص بزوار الموقع  وسلسلة وكيل  المتصفح  الخاص بك و تحديد نوع المتصفح هل هو متصفح فيرفوكس أو متصفح كروم …الخ لمساعدة إدارة الموقع على تطوير الموقع و تقديم أفضل الخدمات للجمهور كما أننا نجمع هذه البيانات للكشف عن أي نشاط غير جيد على الموقع وحظر مستخدميها لنجعل بيئة الموقع أفضل وخاليه تماما من أي إعلانات غير صحيحه او غير أخلاقيه كما أن هذه البيانات تساعدنا على حذف الحسابات الوهميه و الغير حقيقيه و تساعدنا أيضا في اكتشاف البريد العشوائي أو الإعلانات العشوائيه و الغير صحيحه وحذفها فور إكتشافها  .

 


 

وسائل الإعلام

إذا قمت بتحميل الصور إلى الموقع ، يمكن لزوار الموقع و الراغبين بمشاهدة إعلانك مشاهدة هذه الصور و تحميل أو تنزيل هذه الصور الموجوده على الموقع على كمبيوترهم الشخصي، ولهذا السبب نرجوا منك عدم نشر أي صوره شخصيه أو أي صوره تحتوي على أي معلومات شخصيه ، يجب أن تقوم بتحميل صوره تحتوي على المنتج الذي تريد بيعه أو شراؤه فقط  ، على سبيل المثال عندك سياره وتريد بيعها لتقوم بتحميل صوره لسياره فقط بدون عرض صورتك وأنت راكب السياره قم  بتحميل صوره لسياره  المراد بيعها فقط .

 


 

حفظ البيانات 

إذا تركت تعليقًا على موقعنا ، سوف يقوم نظام الموقع  في حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني بشكل أتوماتيكي ألي في قاعدة بيانات الموقع من أجل راحتك بحيث لا تضطر إلى ملء التفاصيل الخاصة بك مرة أخرى عند ترك تعليق آخر جديد . سوف تبقى هذه البيانات محفوظه ومخزنه في ذاكرة  أو قاعدة بيانات الموقع لمدة سنه كامله .

 


 

إذا قمت بزيارة صفحة تسجيل الدخول الخاصة  بنا ، فسنقوم بتعيين ملف تعريف ارتباط مؤقت لتحديد ما إذا كان متصفحك يقبل ملفات تعريف الارتباط. لا يحتوي ملف تعريف الارتباط هذا على بيانات شخصية ويتم تجاهله عند إغلاق المستعرض الخاص بك.

 


 

عند تسجيل الدخول ، سنقوم أيضًا بإعداد عدة ملفات تعريف ارتباط لحفظ معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك وخيارات عرض الشاشة . تدوم ملفات تعريف الارتباط لتسجيل الدخول لمدة يومين ، وتستمر خيارات الشاشة لملفات تعريف الارتباط لمدة عام. إذا حددت خيار  “تذكرني”  وقت تسجيلك لدخول ، فسيستمر تسجيل الدخول لمدة أسبوعين. إذا قمت بتسجيل الخروج من حسابك ، فستتم إزالة ملفات تعريف الارتباط لتسجيل الدخول الخاص بك فورا  .

 


 

إذا قمت بتحرير أو نشر إعلان ، فسيتم حفظ ملف تعريف ارتباط إضافي في متصفحك. لا يحتوي ملف تعريف الارتباط هذا على بيانات شخصية ويشير ببساطة إلى معرف أو رقم الأي دي ( ID )  للإعلان الذي قمت بنشره للتو. تنتهي بعد يوم واحد.

 


 

محتوى مضمن من مواقع أخرى

قد تتضمن المقالات أو بعض الإعلانات الموجودة على هذا الموقع محتوى مضمنًا (مثل مقاطع الفيديو والصور و وغيرها). يتصرف صاحب أو منصة المحتوى المضمن من مواقع الويب الأخرى بنفس الطريقة تمامًا كما لو كان الزائر قد قام بزيارة الموقع الأصلي لصاحب المحتوى المضمن .

 


 

قد تقوم مواقع الويب هذه  ( المالك الأصلي للمحتوى المضمن )  بجمع بيانات عنك ، واستخدام ملفات تعريف الارتباط  الخاصه بك ، وتضمين تتبع إضافي ، ومراقبة تفاعلك مع هذا المحتوى المضمن ، بما في ذلك تتبع تفاعلك مع المحتوى المضمن إذا كان لديك حساب وقمت بتسجيل الدخول إلى هذا الموقع  ، على سبيل المثال لوقمت بوضع إعجاب لأحد الفيديوهات المعروضه على موقعنا وهي محمله بالأصل على موقع اليوتيوب وقام أحد المعلنين بستخدام رابط هذا الفيديوا وعرضه على موقعنا فسوف يقوم اليوتيوب بجمع هذه الإعجابات و إضافتها لصاحب الفيديوا الأصلي و بهذا الشكل سوف يجمع موقع اليوتيوب بيانات حسابك في جوجل و الذي قمت أنت من خلاله بتسجيل الإعجاب في الفيديوا من خلال موقعنا  .

 


 

إذا تركت تعليقًا أو إعلان جديد ، فسيتم الاحتفاظ بالتعليق أو الإعلان والبيانات الوصفية الخاصة بتعليق أو الإعلان لبعض الوقت ، حتى نتمكن من التعرف على أي تعليقات  أو إعلانات سلبيه أو عشوائيه وغير صحيحه قبل الموافقة عليها ، قد تكون هذه الموافقه تلقائيه ومن خلال نظام الموقع الأتوماتيكي وقد يحتفظ نظام الموقع بهذا التعليق أو الإعلان في قائمة الإنتظار للمراجعه اليدويه من قبل المشرفيين وفي أغلب الأحيان تتم الموافقه على التعليق أو الإعلان من قبل المشرفين يدويا خلال 24 ساعه القادمه  .

 


 

بالنسبة للمستخدمين الذين يسجلون على موقعنا ، نقوم أيضًا بتخزين المعلومات الشخصية التي يقدمونها في ملف تعريف المستخدم الخاص بهم. يمكن لجميع المستخدمين الأخرين و الزوار أيضا رؤية معلوماتهم الشخصية من خلال زيارة صفحة الملف الشخصي للمعلن ، عزيزي المعلن على موقعنا نقوم بعرض معلوماتك الشخصيه  مثل رقم هاتفك و بريدك الإلكتروني و إسم المستخدم الخاص بك ويمكن لزوار الموقع ايضا مشاهدة جميع إعلاناتك الموجوده على موقعنا من خلال صفحتك الشخصيه  ويتم عرضها لهدف التواصل معك والحصول على أكبر فائده ممكنه من نشرك لإعلانك على موقعنا .

 


 

عزيزي المعلن على موقعنا نسمح لك بتعديل أو حذف بياناتك الشخصيه الموجوده على صفحتك الشخصيه في أي وقت باستثناء  تغيير اسم المستخدم لا يمكنك تغيره نهائيا و يمكن لمسؤولي الموقع الاطلاع على هذه المعلومات وتعديلها .

 

 

أعلى